اخبار الرياضة كورابيا - مرتضى يتحدى "الكاف والأولمبية" ويهاجم الأهلي ويشطب عضوية حازم إمام

كورابيا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رسائل شديدة اللهجة إلى عدة جهات داخل وخارج ، معلقًا على قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" بإيقافه عن حضور مباريات الأبيض لمدة عام.

وكان لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد أعلنت إيقاف مرتضى منصور، لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس "الكاف" وعمرو فهمى سكرتير الاتحاد.

وقال رئيس نادي الزمالك خلال مؤتمر عقده داخل مقر النادي، اليوم الإثنين، "سأحضر كل المباريات، وجميع لقاءات الزمالك ستقام داخل النادي، ولن يلغي أحد نتائج الفريق".

وهاجم مرتضى، سكرتير الاتحاد الإفريقي، قائلًا: "أقول لمصطفى فهمي، كم مرة ضربك ابنك العاق؟"، كما سخر مرتضى من صورة عمرو مصطفى فهمي، أثناء تواجده في أولتراس الأهلي، متسائلًا "كيف يكون هذا سكرتير الاتحاد الإفريقي؟"

وفي سياق متصل، اتهم رئيس نادي الزمالك حسن مصطفى رئيس اتحاد كرة اليد الدولي واللجنة الثلاثية، بالخيانة والتواطؤ مع قطر، مستدلًا على ذلك باستضافة بطولة كأس العالم للأندية في قطر عامين، في حين انسحب الزمالك من البطولة.

وأضاف مرتضى منصور، اللجنة الأولمبية المصرية تحتمي بحسن مصطفى رئيس اللجنة الثلاثية، مؤكدًا أن جميع قراراتها باطلة لأنها لم تقم بعمل لائحة قبل 31 أغسطس 2017، وفقًا للقانون.

وأستطرد رئيس نادي الزمالك: "أقول لهشام حطب رئيس اللجنة الأولومبية، الأسود تأكل الأرانب، وسأحبسك ولجنتك، وسعيد بتلك المعارك، وأطالب وزير الشباب والرياضة بالرد عليهم، لأن يده نظيفة".

وأردف منصور: "كيف علم ممدوح عباس، الرئيس الأسبق للزمالك، ببيان اللجنة الأوليمبية بإيقافي قبل صدوره؟ ودوّن تغريدة بشأن ذلك الأمر قبلها، فهو إما كتب البيان أو تم إبلاغه بالبيان قبل صدوره، وتلك مصيبة".

ومن جهة آخرى، أعلن رئيس الزمالك، شطب عضوية حازم إمام، وهشام نصر، وخالد ناصف سليم، من النادي، على خلفية ما وصفه بإصدار بيان ضمني ضد النادي.

وتطرق مرتضى منصور للحديث عن مجلس إدارة النادي الأهلي، قائلًا: "من قام بسبّ الزمالك والسعودية ووزير الشباب والرياضة، ليسوا جماهير الأهلي المحترمة، ولكنهم فئة ضالة قامت بتلك التصرفات بناءً على اتفاق مع إدارة القلعة الحمراء".

وأختتم رئيس الزمالك حديثه، قائلًا: " الزمالك فوق الجميع وتركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية يحب مصر".

مواد متعلقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة كورابيا - مرتضى يتحدى "الكاف والأولمبية" ويهاجم الأهلي ويشطب عضوية حازم إمام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع كورابيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي كورابيا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق