اخبار الرياضة كورابيا - حازم إمام: مرتضى شطب عضويتي ولكنه لن يلغي تاريخي

كورابيا 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد حازم إمام، نجم الزمالك السابق، إنه لم يفاجأ ولن يتأثر بقرار مرتضى منصور، رئيس النادي، بشطب عضويته من القلعة البيضاء، واصفًا قرار مرتضى بأنه منطقي، في إطار طريقة عمله واتخاذ قراراته.

وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، قد أعلن شطب عضوية حازم إمام من النادي، اعتراضًا على موافقة "الثعلب" على بيان اللجنة الأولمبية، المتعلق بإيقاف وتجميد مرتضى وإحالته للتحقيق.

وقال حازم إمام، خلال تصريحات إذاعية "الموضوع ليس موضوع (كارنيه)، فعلاقة حازم إمام، بل عائلة إمام، بالزمالك أكبر من ذلك، والـ(كارنيه) قد يصبح مهمًا للناس التي تفرح بأن يكونوا أعضاءً بالزمالك، ولكن الـ(كارنيه) لن يزيدني، وهناك الكثير من الزملكاوية ليسوا أعضاءً بالنادي، وقد يكونون أفضل من بعض الأعضاء حاليًا، ولكني أشعر بالفخر حينما أتواجد في أي مكان، فيقولون عني حازم الزملكاوي المحترم الذي شرّف النادي".

وتابع "موقف مرتضى طبيعي، ففي أكثر من مشاجرة كان يهدد بشطبي، ولكن الجماهير تعرفني، وهو لن يستطيع تغيير تاريخي أو مستقبلي، ولكن ما أريد قوله إن الأزمة ليست بحاجة للتطور أكثر من ذلك بين مرتضى واللجنة الأولمبية، فكل ما في الأمر أنه مطلوب للتحقيق، كأي مواطن مصري، ولا يمكن أن نظل نسير بسياسة (أنا أقول والكل يسمع)".

واستطرد حازم "الوضع الرياضي في يمر بأسوء حالاته، فالكرة لا تأخذ حيز الاهتمام بقدر المشاكل والأزمات التي يتم افتعالها حولها، وصار من السهل السب والخوض في الأعراض، حينما تشاهد مباراة، فإنها تنتهي، وتبدأ معها مشكلات إدارية وغيرها".

وعن بيان اللجنة الأولمبية، أكد حازم إمام أنه ليس موافقًا على نقل مباريات الزمالك خارج النادي، وسيتحدث مع الأولمبية بشأن ذلك الأمر.

واختتم حازم إمام تصريحاته بأنه يشعر بالاستياء الشديد تجاه الأزمات حول الرياضة، ومحاولات فرض الرأي، وهو ما دفعه لعدم دخول اتحاد الكرة منذ شهرين.

مواد متعلقة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الرياضة كورابيا - حازم إمام: مرتضى شطب عضويتي ولكنه لن يلغي تاريخي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع كورابيا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي كورابيا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق