اخبار العراق اليوم - بعد أشهر على انتهاء الحرب.. القبض على 20 داعشيًا في الموصل

عراقنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلنت القوات العراقية، القبض على 20 عنصرًا من تنظيم داعش، في الساحل الأيمن لمدينة الموصل، في محافظة نينوى، وذلك بعد أشهر من إعلان النصر النهائي على التنظيم.

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية سعد معن، في بيان مساء أمس الثلاثاء إن “قيادة شرطة نينوى وبناءً على معلومات استخبارية دقيقة نفذت حملة مداهمة وتفتيش أدت إلى إلقاء القبض على 20 عنصرًا من مجرمي داعش”.

وأضاف معن أن “المعتقلين بينهم عناصر كانوا يعملون في الحسبة”، لافتًا إلى أن العملية تمت في منطقة الهرمات في الجانب الأيمن لمدينة الموصل.

وتعلن القوات العراقية بين الحين والآخر القبض على عناصر من تنظيم داعش في الموصل وباقي المناطق المحررة حديثًا، وسط مخاوف من تشكيل تلك الخلايا النائمة خطرًا على المدنيين، في ظل ارتباك الوضع السياسي بعد الانتخابات البرلمانية التي جرت في الـ 12 من أيار/ مايو الماضي.
ورغم إعلان رئيس الوزراء العراقي حيدر ، النصر على تنظيم داعش، نهاية العام الماضي، إلا أن عناصر داعش ما زالوا يشكلون خطرًا على أهالي مدينة الموصل، مع وجود تواطئ من بعض المنتسبين الأمنيين وإطلاق سراح عناصر التنظيم مقابل مبالغ مالية.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق اليوم - بعد أشهر على انتهاء الحرب.. القبض على 20 داعشيًا في الموصل في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عراقنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عراقنا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق