اخبار العراق اليوم - علاوي يحذر من “حقبة سوداء” تقوض العملية السياسية

عراقنا 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكد زعيم ائتلاف الوطنية، إياد علاوي، اليوم الثلاثاء، أن التسليم بنتائج الانتخابات وتجاهل الخروقات التي شهدتها العملية الانتخابية، سيمهد لـ”حقبة سوداء” تقوض العملية السياسية، وتنهي أي أمل بالإصلاح.

وذكر بيان أورده المكتب الإعلامي لنائب رئيس الجمهورية، أن “علاوي استقبل في مكتبه عصر اليوم برهم صالح رئيس من أجل الديمقراطية والعدالة، وعدد من ممثلي الأحزاب الكردية”.

وأضاف البيان أن “الجانبين بحثا تطورات الوضع السياسي والنتائج التي تمخضت عنها الانتخابات الأخيرة، حيث جرى التأكيد على ضرورة الأخذ بالطعون والملاحظات التي قدمت بشأنها لأجل الخروج بنتائج نزيهة تعكس الواقع الحقيقي لارادة الناخب العراقي”.

ودعا علاوي بحسب البيان، إلى “تقييم ما شهدته العملية الانتخابية من خروقات وشوائب وممارسات سلبية والتي قد تمنع تحقيق الاصلاح للعملية السياسية نفسها وتصحيح الانحرافات الحاصلة فيها”.

ولفت إلى أن “التسليم بتلك النتائج وتجاهل الخروقات التي شهدتها وإبقاء المفوضية الحالية دون الاعتماد على القضاء المستقل للاشراف على الانتخابات، سيمهد لحقبة سوداء ستقوض بناء الدولة العراقية وتنهي أي أمل بالاصلاح والتغيير الذي ينشده شعبنا الكريم”.

شارك هذا الموضوع:

معجب بهذه:

إعجاب تحميل...

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار العراق اليوم - علاوي يحذر من “حقبة سوداء” تقوض العملية السياسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عراقنا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عراقنا

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق