اخبار العراق الان .. اخبار العراق اليوم .. اخبار العراق العاجلة الطيران العراقي يستعد لضربة تقضي على البغدادي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

كشفت لجنة الأمن والدفاع النيابية ، عن عزم القوات الجوية العراقية تنفيذ ضربة جديدة داخل الأراضي السورية لاستهداف زعيم تنظيم داعش الإرهابي “ابو بكر البغدادي”.

وقال مقرر اللجنة عبد العزيز حسن ، إن “الضربة الجوية التي نفذتها القوة الجوية العراقية في وقت سابق داخل الأراضي السورية أدت الى مقتل 22 من قيادات داعش الإرهابي بينهم الرجل الثاني للتنظيم المدعو ابو لقمان السوري”، لافتا الى إن “القوة الجوية العراقية ستنفذ ضربة جديدة داخل الأراضي السورية للقضاء على زعيم تنظيم داعش الإرهابي خلال الفترة المقبلة”.

واضاف إن “الحكومة الاتحادية حصلت على معلومات استخبارتية تشير الى وجود عدد من قيادات داعش الإرهابية في المناطق الحدودية بين وسوريا ومن المحتمل وجود زعيم التنظيم البغدادي في هذه المقرات”، مبينا إن “العملية المقبلة ستتم بموافقة الحكومة السورية”.

و أفاد مصدر امني ، بأن القوة الجوية العراقية استهدفت اجتماعا لقيادي داعش الإرهابي داخل الأراضي السورية أدت الى مقتل الرجل الثاني في التنظيم، فيما رجح مقتل البغدادي خلال الأيام المقبلة.

شارك هذا الموضوع:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عراقنا ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عراقنا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق