اخبار هاي كورة : غلاف سبورت : فيدال المحارب

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


- عنونت صحيفة سبورت الاسبانية عبر غلافها الرسمي لطبعة اليوم الأحد بشأن الانتقادات التي وجهت للفريق الكتالوني بسبب تعاقده مع فيدال الذي قام بعمليات جراحية بركتبه قائلة : فيدال المحارب . المدير الفني للفريق الكتالوني فالفيردي يدافع عن متوسط ميدان الفريق الجديد فيدال قائلا ” ركبة فيدال في حالة جيدة . كما أن التشيلي يتمتع بهارات عديدة فهو عدائي في الدفاع و في الهجوم ، يعمل بجهد ويتكيف بسرعة مع اللاعبين .

واضافت الصحيفة بعملومات سرية تتمتع بها وهي أن اللاعب التشيلي منعزل في منزله بانتظار موعد سفره اليوم الي كتالونيا لاجراء الفحص الطبي وباقي الاجراءات لانتقاله الي البرسا .

وعنونت الصحيفة أيضاً في أسفل الغلاف عن مطالبة المدير الفني للبرسا بتعافدين آخرين قائلة : الميركاتو بالبرسا لم يغلق بعد . فالفيردي يطلب من اداراة الفريق تعاقدين جديدين . المدرب يريد ظهير ولاعب وسط آخر .

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : غلاف سبورت : فيدال المحارب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق