اخبار هاي كورة : من داخل ريال مدريد …رونالدو ضد بيريز … كل له وسائله في الضغط على الآخر !

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


_الجدل يزداد حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع …هناك معركة صحفية طاحنة الآن بين كريستيانو رونالدو وفلورنتينو بيريز رئيس النادي.

البعض يؤكد إن الأخبار التي تتسرب برحيل رونالدو لعبه من رونالدو للضغط على فلورنتين بيريز للإستجابه لرغباته بالحصول على 30 مليون يورو سنويا بينما البعض الآخر يؤكد إن هذه هي تسريبات من بيريز للتمهيد لرحيل رونالدو أو الضغط عليه للموافقة على عرض ريال مدريد بالحصول على 21 مليون يورو سنويا +9 مليون يورو حوافز حسب الأداء .

دون بالون الصحيفة الأسبانية الشهيرةتؤكد بأن ريال مدريد سيوافق على رحيل رونالدو في حال دفع 150 مليون يورو والفريق الوحيد القادر على ذلك هو مانشستر يونايتد.

بالطبع لايمكننا الجزم بأن هذا خبر صحيح ولكن المؤكد إن بيريز في حال بيع رونالدو سيحاول الحصول على أكبر قدر من الإستفادة إما بأكبر مقابل مالي أو بصفقة تبادلية.

هناك العديد من الأسماء التي يفكر فيها بيريز لتعويض رونالدو أو دعم رونالدو بهم في حال الرحيل وهم (نيمار ، هاري كين ،ليفاندوفسكي ، ،مبابي ،ديبالا )…. كلها




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : من داخل ريال مدريد …رونالدو ضد بيريز … كل له وسائله في الضغط على الآخر ! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق