اخبار هاي كورة : الوجه المظلم للأرث الذي تركه زيدان للريال .!

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


– رحل زيدان تاركًا خلفه الكثر من القضايا المعلقة التي تنتظر الحلول من خلال المدرب الجديد حيث ترتبط تلك القضايا بمستقبل بعض اللاعبين والتدعيمات وغيرها من الأمور التي كانت تحتاج لحلول .

فالبي بي سي أحد النقاط التي لم تُحل حيث لم يتحدد الموقف الفعلي لبيل وبنزيما في ظل أن الأول كان على وشك الرحيل بينما كان زيدان الداعم الأول للفرنسي مما يطرح التساؤل حول مستقبه فيما هو قادم .

لاعبين مثل سابيوس ، مايورال  ، ثيو لم يتحدد موقفهم حيث لم يحظوا بفرص مناسبة مع زيدان للمشاركة في المباريات مما يجعل مستقبلهم مبهمًا.

مركز حراسة المرمى الذي لم يدعمه الفرنسي بسبب ثقته الكاملة في نافاس حيث رفض كيبا في يناير كما رفض العديد من الأسماء الأخرى مما يطرح ضرورة التعاقد مع حارس جديد في الوقت الحالي .

الفترة التحضيرية للموسم المقبل والتي كان زيدان مقررها بأن تكون عبارة عن ندريبات في الفالديبيباس ثم السفر للولايات المتحدة الأمريكية للعب بعض المباريات فقط ، وهو مالم يتحدد تغييره حتى الآن انتظارًا للمدرب الجديد.

 




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : الوجه المظلم للأرث الذي تركه زيدان للريال .! في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق