اخبار هاي كورة : ???? تعرف على الدوريات الأكثر تمثيلاً في المونديال

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

 

– بعد إعلان المنتخبات المشاركة في كأس العالم المقبل عن قوائمها النهائية، أصبح الدوري الإنجليزي هو الأكثر مشاركةً بلاعبين في بطولة المونديال القادم برصيد 124 لاعباً، فيما يأتي الدوري الإسباني في المرتبة الثانية برصيد 81 لاعباً، بينما يحتل الدوري الألماني المركز الثالث برصيد 67 لاعباً.

 

وعلى الرغم من غياب المنتخب الإيطالي عن العرس الكروي الأهم، إلا أن الكالتشيو سيُشارك في المونديال بـ 58 لاعباً، متفوقاً على الدوري الفرنسي صاحب المرتبة الخامسة برصيد 49 لاعباً، بينما يأتي الدوري الروسي في المرتبة السادسة برصيد 36 لاعب.

 

الدوري السعودي هو الممثل العربي الوحيد بين الدوريات الأكثر مشاركةً في المونديال برصيد 30 لاعباً، متفوقاً عن الدوري المكسيكي والتركي بفارق 8 لاعبين عن كلاً منهما، فيما يأتي الدوري البرتغالي بالمرتبة العاشرة برصيد 19 لاعباً.



عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : ???? تعرف على الدوريات الأكثر تمثيلاً في المونديال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق