اخبار هاي كورة : حلول سحرية أمام ريال مدريد لعبور البايرن المتحفز

هاي كورة 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
تابعنا على تويتر حمل تطبيق الاندرويد حمل تطبيق الآي فون


– يحل نادي بايرن ميونخ الألماني ضيفاً ثقيلاً على نظيره الإسباني بملعب سانتياجو برنابيو في إطار مباريات الإياب بالدور نصف النهائي ببطولة دوري ابطال أوروبا.

ويمتلك ريال مدريد ثلاث حلول سحرية تضمن له عبور المباراة بسلام أمام الفريق الذي سيقاتل من أجل خطف بطاقة التأهل خارج ملعبه.

الأولى معركة الإستحواذ والإرتفاع بنسق الأداء حيث فلت ريال مدريد من هزيمة قوية بجولة الذهاب التي شهدت أفضلية تامة للبايرن فلابد أن يستغل الملكي عامل الأرض وتقدم افضل ما لديه وإستغلال ثنائية مودريتش وكروس الرائعة لضمان الإستحواذ على وسط الملعب.

الثانية البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي لم يكن في حالته بجولة الذهاب حيث أنه يقدم أفضل ما لديه عندما يكون جوار الفرنسي كريم بنزيمة الذي يقدم حلولاً خططية لرونالدو لذلك إشراك المهاجم الفرنسي منذ البداية أمر ضروري.

الثالثة ماركو أسينسيو الشاب الرائع والبديل المبدع دائماً ما يكون حاسماً وفي الموعد عن الحاجة اليه ويكفي إحرازه هدف الفوز بموقعة الذهاب لذلك لابد أن يحصل على وقت أكبر بالمباراة.




عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار هاي كورة : حلول سحرية أمام ريال مدريد لعبور البايرن المتحفز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع هاي كورة وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي هاي كورة

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق