اخبار هاي كورة : سبورت: عام 2016 هو الأسوأ في مسيرة نيمار

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة



_ كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية أن عام 2016 يعتبر هو الأسوأ في تاريخ البرازيلي دا سيلفا نجم الإسباني.

 

وكان نيمار صاحب الـ24 عام قد أنضم لبرشلونة عام 2013، قادماً من فريق سانتوس البرازيلي، وبعدها أصبح من أهم لاعبي النادي الكتالوني، بتشكيله ثلاثي مرعب مع الأرجنتيني ، والأوروجواني .

ولكن صحيفة “سبورت” أكدت بالأرقام أن عام 2016 هو الأسوأ في تاريخ نيمار، منذ بداية احترافه كرة القدم مع ناديه السابق سانتوس.

وأشارت الصحيفة أن نيمار سجل فقط هذا العام 29 هدف، أي أقل من سنة 2015 بـ”17 هدف”، مما يشير إلى تراجع ملحوظ للمستوى التهديفي للاعب البرازيلي.

نيمار خلال الست سنوات السابقة لم يقل معدله التهديفي عن 35 هدف بالدوري، وكان عام 2012 هو الأفضل له في مسيرته الكروية، بإحرازه 56 هدف، وموسمه الأول مع برشلونة بالرغم من أنه لم يكن بالمستوى المطلوب، إلا أنه قد أحرز 37 هدف.

وكان نيمار قد بدأ مسيرته الاحترافية وهو بسن الـ17 عام مع سانتوس عام 2009، وسجل 15 هدف، ولكنه لم يكن يلعب باستمرار، كونه لاعب شاب صاعد.

ولكن ذكرت الصحيفة أن بالرغم من قلة معدله التهديفي، إلا أنه قد صنع أهدافاً كثيرة لبرشلونة هذا العام “7 أهداف” بالليجا، وأيضاً نفس الرصيد .





ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الاسبوع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الاسبوع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق