اخبار اليمن العاجلة : محافظ حضرموت يطلع سير العمل في مشروع طريق رسب – ساه

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة

اطلع محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اليوم على سير العمل الجاري في مشروع شق وسفلتة طريق رسب – ساه والبالغ تكلفته مليار و900 ألف تمويل حكومي.

وأستمع المحافظ البحسني من مدير عام مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بوادي وصحراء حضرموت الدكتور علوي بن يحيى والقائمين على المشروح، إلى شرح مفصل عن نسبة الإنجاز في شق وسفلتت الطريق البالغ طوله 22 كيلو متر، منها 9 كيلو متر أعمال شق وتقطيع صخري، وكيلو و800 متر جسور وعبارات سينفذ خلال سنتين .

ووجه المحافظ البحسني بزيادة المعدات وسرعة العمل في تنفيذ المشروع وفقا للتصاميم والدراسات الهندسية الخاصة به ، ورفع مستخلص لدفع القسط الأول للمشروع .

رافقه خلال الزيار، الوكيل أول للمحافظة عمرو بن حبريش ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس محمد العمودي، ووكيل المحافظة المساعد لشؤون الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومدير عام مديرية ساه عبدالله الجابري وعدد من المختصين .



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق