اخبار اليمن العاجلة : بالصور… توضيح هام حول ماحدث أمام مستشفى الثورة في الحديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة / بسيم الجناني

 كثر الجدل  حول القصف أمام مستشفى الثورة فقط كحادثة بعيد عن قصف سوق السمك بسبب ما تم نشره من صور أمام المستشفى لبقايا قذائف مكان وقوع الحادثة وبعد أن كتبت رأيي حول الحادثة تواصل معي الكثير ممن كانوا قريبين يؤكدون أن القصف كان بقذائف وظليت منذ أمس حتى عصر اليوم في بحث متواصل وخاصة مع القريبين والأماكن التي تضررت القريبة من مكان الحادثة ولم أهمل أي صورة ومقاطع فيديو أو معلومة حتى أصل لحقيقة ما حدث.

 

 أغلبكم يعلم بأني لست ممن يتأثر بتوجهات ولست جبان لأتراجع عن رأيي وإنما من الشجاعة أن أصوب ما نشرته وتأخرت في النشر لأصل لأدلة كاملة وبعد المعطيات والتأكيدات التي وصلت إليها وكان أهمها مقطع فيديو مهم يؤكد أن ما حدث أمام مستشفى الثورة قصف مدفعي حوثي من الداخل وليس قصف طيران.

 

الأدلة:

 

أول دليل وأعتبره من أهم الأدلة مقطع فيديو مرفق لكم وهو بعد القصف مباشرة أمام المستشفى وهم يقومون بإستخراج بقايا إحدى قذائف الهاون من الإسفلت.

 

أيضاً صور بقايا قذائف الهاون أمام بوابة المستشفى مكان وقوع الجريمة وقد شاهدت عرض لقناة المسيرة تظهر فيه هذه القذائف عقب القصف مباشرة وتدعي أن هي من أطلقتها.

 

أيضاً صور مهمة لمكتب الأرشيف داخل مستشفى الثورة التي سقطت فيه قذيفة وقت وقوع الحادثة وهي صور واضحة انها لقذيفة اخترقت سطح المكتب.

 

أيضاً صورة لسطح إحدى البنايات مقابلة لمستشفى الرشيد وآثار سقوط قذيفة واضحة كذلك بنفس توقيت الحادثة ، وقد تطايرت الشظايا إلى المستشفى.

 

#بسيم_الجناني



ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق