اخبار اليمن العاجلة : قوات الجيش تحكم سيطرتها على مناطق في شمال صعدة وتدمر مخازن أسلحة

بوابة حضرموت 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

بوابة

أحكمت قوات الجيش الوطني حصارها على منطقة آل صبحان في مديرية باقم، شمال صعدة، بعد معارك عنيفة استمرت لنحو ثلاثة أيام، حيث توغلت قوات الجيش الوطني في أول أحياء المنطقة ودحر الانقلابيين منها، في حين سقط عدد من ميليشيات بين قتل وجريح.

وطبقاً لقائد اللواء الخامس حرس حدود العميد صالح قروش، فقد أكد أن «قوات اللواء الخامس والثالث حرس حدود واصلت تقدمها لليوم الثالث على التوالي في مرتفعات مقيرع والبركان والميمنة باتجاه سلسلة جبال آل الحديد خط الإمداد الوحيد المؤدي إلى عناصر الميليشيا المحاصرة داخل آل صبحان، وتمكنوا من تدمير مخزني أسلحة وآلية كانت تحاول إيصال التعزيزات للميليشيا المحاصرة».

جاء ذلك في الوقت الذي قتل فيه عدد من قيادات ميليشيات الحوثي الانقلابية، خلال الساعات الماضية، بغارات لمقاتلات تحالف دعم الشرعية في محافظات وصعدة وتعز.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العاجلة : قوات الجيش تحكم سيطرتها على مناطق في شمال صعدة وتدمر مخازن أسلحة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع بوابة حضرموت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي بوابة حضرموت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق