اخبار اليمن العاجلة : مصرع مشرف الحوثيين في الحي السياسي واحد المشاركين باقتحام منزل صالح

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة / متابعات

نعى ناشطون حوثيون، ووسائل إعلام تابعة للمليشيل مصرع القيادي المدعو عبدالحفيظ الغماري، وهو واحد من القيادات الحوثية البارزة في العاصمة ، ويعتبر مشرفها والمسؤول عن “الحي السياسي” أهم أحياء العاصمة.

ولم يشر الحوثيون في نعيهم إلى مكان وظروف مقتله، غير أن مصادر مطلعة أكدت أن الغماري لقي مصرعه بغارات التي استهدفت مبنى وزارة الداخلية في صنعاء، مساء الجمعة.

وأوضحت المصادر وهي مقربة من ، أنه كان حاضرا في اجتماع ضم عدد كبير من المشرفين الحوثيين، لتنظيم مراسيم دفن رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى ، المطلوب الثاني على قائمة الإرهابيين الحوثيين، والذي لقي مصرعه بغارات لطيران التحالف في .

وحسب مصادر مقربة من المليشيات ” فإن هناك اتفاق بين القيادات الحوثية على عدم إعلان ضحايا تلك الغارات دفعة واحدة، وذلك حفاظا على معنويات أتباعهم، وسط معلومات تفيد بمقتل أكثر من 38 مشرفاً أمنياً من الميليشيات كانوا موجودين في ذلك الاجتماع، وقيادات أخرى لا زالت الميليشيات تتكتم عن مصيرها.

وتوقعت المصادر أن يتم تسريب أسماء بقية القيادات الحوثية، التي لقت مصرعها في ذلك الاجتماع على فترات متباعدة، وأيضا من الممكن أن يحصل ترويج إشاعات كاذبة عن مكان وظروف مقتلها، في محاولة من الميليشيات للتغطية أو التقليل من نجاح التحالف استخباراتيا باختراق تحصيناتها الأمنية.

واشارت المصادر ان الغماري احد القيادات التي شاركت في اقتحام منزل الرئيس السابق على عبدالله صالح .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق