اخبار اليمن العاجلة : ميليشيات الحوثي تعتقل 45 من “عقال الحارات”

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة / متابعات

Tribesmen loyal to the Houthi movement hold their weapons as they attend a gathering to mark 1000 days of the Saudi-led military intervention in the Yemeni conflict, in Sanaa, Yemen December 21, 2017. REUTERS/Mohamed al-Sayaghi

قالت مصادر محلية إن #ميليشيات_ الانقلابية اعتقلت 45 من مسؤولي الأحياء السكنية في العاصمة اليمنية # والمعروفين باسم #عقال_الحارات وذلك بذريعة مخالفتهم تعليمات أصدرتها الميليشيات برصد العسكريين المنقطعين في صنعاء.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات كانت أمرت عقال الحارت مطلع الشهر الجاري برصد منازل ومقار إقامة كافة العسكريين المتواجدين في نطاق الأحياء التي يشرفون عليها، تمهيداً لإعادتهم إلى الخدمة وإخضاعهم لدورات تثقفية طائفية، والزج بهم في جبهات القتال لتغطية العجز الذي تعاني منه الميليشيات.

وأكدت المصادر أن المعتقلين من مسؤولي الأحياء السكنية، رفضوا التجاوب مع أوامر الميليشيات برصد العسكريين والإبلاغ عنهم أو المساعدة على استدعائهم بالقوة، للزج بهم في الجبهات.

وتأتي دعوة الميليشيات الحوثية للعسكريين والمتقاعدين في مناطق سيطرتها، في محاولة فاشلة منها لتعويض خسائرها الميدانية الكبيرة في مختلف الجبهات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق