اخبار اليمن العاجلة : رئيس الجمهورية يعزي في واستشهاد حسن عشال وعبدالله الهيثمي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة

بعث فخامة الرئيس رئيس الجمهورية اليوم، برقة عزاء ومواساة ،الى الشيخ الهيثمي محمد عشال والبرلماني علي حسين عشال ،والعميد حسين علي حسين عشال وكافة اسرة آل عشال ،عزاهم فيها باستشهاد حسن علي عثمان عشال الذي طالته يد الغدر والاجرام ، اليوم امام قرية قرن عشال بموديه محافظة ابين ، من قبل مجموعه من العناصر الإرهابية المارقة .

كما بعث رئيس الجمهورية ،برقية عزاء ومواساة الى علي محمد عنبر وكافة افراد اسرته،في استشهاد شقيقه الأديب والتربوي القدير عبدالله محمد الهيثمي عنبر الذي طالته يد الغدر والخيانة بمديرية مودية محافظة ابين من قبل عناصر إرهابية مجردة من القيم والاخلاق والانسانية .. مؤكدا ان يد القانون والعدالة ستطال المجرمين والمارقين أينما حلوا ورحلوا .

وعبر رئيس الجمهورية في البرقيتين عن احر التعازي وصادق المواساة بهذا المصاب الأليم..سائلاً الله العلي القدير ان يتغمدهما بواسع رحمته ، وان يسكنهما فسيح جناته ، ويهلهم اهلهما وذويهما الصبر والسلوان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق