اخبار اليمن العاجلة : المنطقة العسكرية الخامسة تعلن تحرير مدينة ميدي بالكامل من الميليشيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة

أعلنت قيادة المنطقة العسكرية الخامسة، اليوم الأربعاء، مدينة ميدي الساحلية محررة بشكل كامل من عناصر مليشيات الانقلابية.

وبهذه المناسبة، احتفلت قيادة المنطقة اليوم الأربعاء، بتحرير وتطهير جميع أحياء مدينة ميدي من الميليشيا ، بمشاركة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ اللواء الركن عبد الكريم السنيني، وقيادة العمليات المشتركة التابعة للتحالف العربي.

وفي الاحتفال هنئ المحافظ القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بفخامة المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية ، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح، وكافة أبناء الشعب اليمني بهذا الإنجاز العسكري الكبير.

كما أشاد بجهود قيادة المنطقة الخامسة في سبيل تحرير مدينة ميدي وقيادة العمليات المشتركة في الوقوف جنبًا إلى جنب من أجل تحرير المدينة .. منوها بشجاعة وتضحيات أبطال الجيش الوطني الذين استبسلوا في سبيل استعادة المدينة من أيدي المليشيا.

من جانبه، قال قائد المنطقة الخامسة اللواء الركن يحيى صلاح “ان مدينة ميدي تعتبر بوابة النصر والتحرير لكامل المحافظة وكما رفعت سارية العلم اليوم بمدينة ميدي سترتفع غدا في كل محافظات إقليم تهامة وفي العاصمة “.

من جانبه، أشاد قائد بمنطقة جازان اللواء الركن محمد الميسري، بالانتصارات التي حققها أبطال الجيش بتحرير مدينة ميدي.. مؤكدا استمرار دعم التحالف العربي حتى يتم تحرير كافة الأراضي اليمنية من مليشيا الانقلاب.

والأحد الماضي، أطلقت قوات الجيش مسنودة بالتحالف العربي عملية عسكرية واسعة تمكنت خلالها من خلالها تحرير مدينة ميدي بشكل كامل بعد ثلاثة أيام من المعارك المتواصلة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق