اخبار اليمن العاجلة : الجيش الوطني يسيطر على مواقع جديدة في صعدة وطيران التحالف يستهدف الميليشيات بالبيضاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

بوابة

تمكنت قوات الجيش الوطني من السيطرة على مواقع جديدة في مديرية كتاف شمالي غرب محافظة صعدة المعقل الرئيسي لميليشيا الإنقلابية .

وذكر قائد اللواء 143 العميد ذياب القبلي، في تصريح لموقع سبتمبر نت، إن قوات الجيش سيطرت على “التبة الفرع” و”جناح الصقر” في الجبهة الشمالية لمديرية كتاف، بعد معارك عنيفة مع الميليشيا الإنقلابية التي تكبدت خسائر فادحة بالأرواح والعتاد .. مشيراً إلى أن اكثر من 20 من العناصر الإنقلابية لقوا مصرعهم واصيب أخرين في المعارك، وتم أسر 5 من عناصرها في وادي العطفين والصوح المقابل لمركز المديرية.

وأكد القبلي أن قوات الجيش الوطني تحاصر المليشيا في مركز مديرية كتاف من ثلاثة محاور، وتخوض معها معارك ضارية منذ انطلاق العمليات العسكرية السبت الماضي .

و شنت مقاتلات العربي صباح اليوم غارات جوية إستهدفت تعزيزات تابعة للمليشيات الحوثية في مديرية كتاف، وأسفرت عن تدمير عدد من الآليات التابعة للمليشيا ومصرع واصابة جميع من كان على متنها.

وفي محافظة البيضاء شنت مقاتلات التحالف العربي غارات جوية على مواقع للمليشيا الانقلابية في عقبة القنذع في مديرية نعمان بمحافظة البيضاء، أسفرت عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف المليشيا بالإضافة الى تدمير عدد من الآليات التابعة لها.

وأغارت المقاتلات على موقع للمليشيا في منطقة فضحة في مديرية الملاجم، شمالي شرق البيضاء، مما أسفر عن تدمير مدفعية للمليشيا في الموقع .

واستهدفت مقاتلات التحالف العربي بغارتين جويتين تجمعات للمليشيا في المنطقة ذاتها، أسفرتا عن سقوط قتلى وجرحى من المليشيا.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة حضرموت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة حضرموت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق