اخبار اليمن - قوات الحزام الأمني لمحافظة #الضالع تشن هجوما كاسحا على مليشيا #الحوثي في مديرية دمت ومنعتهم من التقدم 

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 6/12/2018 ​الضالع ( 21 ) خاص

 

بدعم من قوات العربي ممثلا بدولة العربية المتحدة تقدمت قوات الحزام الأمني لمحافظة الضالع اليوم بإتجاه مديرية دمت محققة انتصارات متلاحقة حررت من خلالها بيت اليزيدي وحقب لتكون مديرية دمت على مرمى نيران الحزام الأمني.

ابطال قوات الحزام الأمني دكوا اوكار الحوثة وقتلوا منهم ودبوا الرعب في صفوفهم حتى فروا هاربين من ساحات القتال تاركين ورائهم العدة والعتاد .

اشتباكات عنيفة ومتواصله راح ضحيتها قائد القطاع الأول لحزام الضالع فهمان عبيد وشهيدين و خمسة جرحى، قوات الحزام الأمني هدفهم تحرير المديريات الخاضعة للمليشيات الحوثية التي سفكت الدماء واتعبت كاهل المواطنين .

وهذه الحملة الأمنية الخاصة الحزام الأمني تعتبر من اقوى الهجمات بسبب محاولة المليشيات استرجاع بعض المناطق المحررة كبيت اليزيدي وحقب لكن رجال الحزام تصدوا لهم واعادوهم الى حيث ماكانوا بفضل الله ثم بفضل قائد الحزام الامني في الضالع أحمد قائد وأفراده .

هذا وكان فريق من القسم الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي لدى الوية الدعم والاسناد قد رافق الحملة الأمنية لقوات الحزام الأمني بمحافظة الضالع بقيادة العقيد/أحمد قائد صباح هذا اليوم والتي شاركت في اقتحام مواقع المليشيات بدمت وقام بتوثيق هذه الانتصارات .

القسم الإعلامي لدائرة التوجيه المعنوي لألوية الإسناد والدعم 6 ديسمبر 2018م.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - قوات الحزام الأمني لمحافظة #الضالع تشن هجوما كاسحا على مليشيا #الحوثي في مديرية دمت ومنعتهم من التقدم  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق