اخبار اليمن - #سالمين و #الخضر يطلعان على مشروع إنشاء المبنى الإضافي لكلية طب الأسنان وتأهيل قاعة الاجتماعات بكليات الطب

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 6/12/2018 ( 21)خاص: نبيل الجنيد – تصوير: زكي اليوسفي

تفقد محافظ عدن أحمد سالم ربيع ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور معاهما وكيل المحافظة  الدكتور رشاد شائع اليوم سير العمل الخاص بانشاء المبنى الإضافي لكلية طب الأسنان وتأهيل القاعة الكبرى للاجتماعات بكليات الطب جامعة عدن. 

وخلال الزيارة شدد محافظ عدن على ضرورة الإسراع بانشاء الدور الإضافي لكلية طب الأسنان وفقا للتصاميم الهندسية الخاصة بالمشروع وذلك لما من شأنه استيعاب الطلاب والتخفيف من الزحمة التي تشهدها القاعات الدراسية بكليات الطب بجامعة عدن، مشيداً بالدور الذي قطعته جامعة عدن بكلياتها المختلفة منذ ما بعد الحرب وحتى اللحظة لمواصلة العملية التعليمية. 

وقال إن جامعة عدن تمثل صرحاً علمياً شامخاً لمدينة عدن وهو الأمر الذي يجب علينا جميعاً العمل على تطويرها وفقا للتطور التكنولوجي الذي يشهده العالم. 

وفي سياق آخر حضر محافظ عدن أحمد سالم ربيع علي  ورئيس جامعة عدن الدكتور الخضر ناصر لصور ووكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع _ افتتاح أعمال الندوة العلمية الخاصة بمكافحة وعلاج الأيدز والذي إقامتها كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن وفقا لبرنامج بمكافة الأيدز بمكتب الصحة عدن وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الإيدز في الأول من ديسمبر من كل عام.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #سالمين و #الخضر يطلعان على مشروع إنشاء المبنى الإضافي لكلية طب الأسنان وتأهيل قاعة الاجتماعات بكليات الطب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق