اخبار اليمن - #قذائف #الحوثي تحصد أرواح المدنيين وتدمر المنازل والطرقات في #الحديدة

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 4/12/2018 ( 21)خاص: إعلام ألوية العمالقة

تواصل مليشيا # الإيرانية انتهاكاتها بحق مواطني الحديدة، وقد تعددت وتنوعت أشكال الانتهاكات الحوثية للمواطنين في مناطق متعددة في محافظة الحديدة، منها استهداف المدنيين بشكل عشوائي، وتدمير المصانع والشركات وقصف المنازل، مما يهدد ذلك السكينة العامة للمواطنين.

و قصفت مليشيات #الحوثي منازل المدنيين في مدينة التحيتا وأصابت العشرات منهم ودمرت العديد من منازلهم بقذائف.

حيث استشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان وأصيب ثمانية آخرون بقصف لمليشيا #الحوثي على سوق شعبي في حي منظر، كما قامت بتفجير أحد الجسور في الحديدة مما أدى إلى تدميره بالكامل وقطع الطريق على المواطنين وعدم تمكنهم من الدخول والخروج عبر هذا الطريق.

إحراق المصانع

قصفت مليشيات #الحوثي الموالية لإيران مجموعة مصانع إخوان ثابت في مدينة الحديدة وتسببت بحريق هائل التهم كل محتويات ومعدات مجموعة مصانع إخوان ثابت في الحديدة، وكما تسبب الحريق بتدمير وإحراق بعض الشركات المجاورة لها.

وأدى استهداف مليشيا #الحوثي للمصانع بصواريخ وقذائف الهاون إلى إتلاف واحتراق الآلات لمجموعة مصانع إخوان ثابت بالكامل، كما تسبب بتدمير العديد من الشركات المجاورة للمصانع.

وتواصل مليشيات #الحوثي تدميرها للبنية التحتية في #اليمن منها المصانع والمؤسسات العامة والمباني الحكومية والشركات العامة والخاصة في الحديدة إضافة إلى تلغيم المنشآت والأحياء السكنية والمدارس والمساجد وذلك بعد تلقيها هزائم وانكسارات من قبل قوات ألوية العمالقة.

استهداف المواطنين

قصفت مليشيات #الحوثي منازل المدنيين في مدينة التحيتا وأصابت العشرات منهم ودمرت العديد من منازلهم بقذائف صاروخية وهاون أطلقتها ميليشيات #الحوثي عليهم.

وقال سكان محليون في مديرية التحيتا: “أن مليشيات #الحوثي تقصف منازلهم في المديرية بشكل يومي ويسقط العشرات من القتلى والجرحى معظمهم من الأطفال والنساء”.

وأضاف السكان: “إن القصف الصاروخي والمدفعي الهمجي لمليشيات #الحوثي تسبب بتدمير مئات من منازل المواطنين وتسبب بتشريدهم من منازلهم”.

وتستمر ميليشيات #الحوثي في القصف العشوائي على مدينة التحيتا كلما بدأت نهايتها تظهر على الميدان.

يذكر أن ميليشيات #الحوثي تواصل أعمالها الإجرامية في محافظة الحديدة بشكل واضح للعالم وكانت يوم أمس قد استهدفت بالقصف الصاروخي والمدفعي مجموعة مصانع إخوان ثابت وأحرقت المصانع بمعداتها في مدينة الحديدة.

قصفت مليشيات #الحوثي بالقذائف عدداً من المنازل في حي منظر التابع لمديرية الحَوَك جنوبي مدينة الحديدة مما أدى إلى تدميرها.

وأفاد مواطنون من سكان حي منظر عن قيام مليشيات #الحوثي بقصف منازلهم بالقذائف وبشكل عشوائي وخلفت دماراً كبيراً بها وبممتلكاتهم وتشريد عشرات الأسر منها بعد تعرضها للقصف #الحوثي.

كما قصفت المليشيات الحوثية محلاً للخياطة في ذات الحي مما أدى إلى تدميره بالكامل واحتراق معداته، حيث كان هذا المعمل يعود بالنفع على مئات الأسر والذي كان يعمل فيه عشرات العمال الذين يعيلون أسرهم منه.

وتواصل مليشيات #الحوثي جرائمها باستهداف منازل المواطنين والمؤسسات والمصانع بشكل عشوائي وأوقعت مئات الضحايا من المدنيين الأبرياء.

واستهدفت مليشيات #الحوثي سيارة أحد المواطنين في التحيتا بالحديدة. وأفاد مالك السيارة أن عناصر من مليشيا #الحوثي استهدفوا سيارته بقذيفة هاون حطت بالقرب من سيارته بينما كان متوقفاً بالقرب من مزرعة أحد أقربائه في التحيتا وألحقت بها أضرارًا جسيمة.

وأضاف أنه نجا من الموت بأعجوبة ولولا لطف الله وعنايته لكان قد لقي حتفه نتيجة استهداف مليشيات #الحوثي الإرهابية سيارته، وأن هذه السيارة هي كل ما يملك ويعيل أسرته منها.

وتستمر مليشيات #الحوثي انتهاكاتها الصارخة ضد المدنيين باستهداف منازلهم ومزارعهم بشكل عشوائي، وسقط مئات الأبرياء ضحايا نتيجة استهداف مليشيات #الحوثي لهم.

استهداف مباشر للمدنيين

أستشهد ثلاثة مواطنين بينهم طفلان وأصيب ثمانية آخرون بقصف لمليشيا #الحوثي على سوق شعبي في حي منظر التابع لمديرية الحَوَك جنوبي مدينة الحديدة أثناء استمرار قصف مليشيات #الحوثي منازل المدنيين. وقال أحد المصابين أن مليشيات #الحوثي استهدفتهم بقذائف الهاون وهم يتجولون في سوق شعبي مكتظ بالباعة والمتسوقين.

وأضاف المصاب أن القصف الهمجي لمليشيات #الحوثي أدى إلى استشهاد رجل مُسِن وطفلين كانا بجواره وأصيب ثمانية آخرون بجروح متفاوتة وتم إسعاف الجرحى إلى إحدى المستشفيات لتلقي العلاج.

وتحدث مواطنون من سكان حي منظر أن مليشيات #الحوثي تستهدفهم يومياً بالمدفعية وقذائف الهاون وبشكل عشوائي وتقصف منازل المواطنين والأسواق العامة والمساجد وخلقت حالة من الخوف والذعر في صفوف النساء والأطفال الأبرياء.

قصف المنازل

لم يتوقف الإجرام #الحوثي بحق المواطنين في الحديدة، فمن القصف العشوائي إلى القنص إلى تفجير المنازل والمساجد والمنشئات تواصل مليشيات #الحوثي انتهاكاتها الصارخة ضد المدنيين في الحديدة.

حيث قصفت مليشيات #الحوثي وبشكلٍ عشوائي منازل المواطنين في حي منظر التابع لمديرية الحَوَك جنوبي الحديدة بقذائف الهاون ودمرت عدداً من المنازل وأدى إلى تشريد مئات العائلات من منازلها إلى مناطق بعيدة.

كما تضررت منازل أخرى نتيجة القصف العشوائي الذي تشنّه مليشيات #الحوثي على الأحياء السكنية والأسواق الشعبية والمباني الحكومية والمنشئات العامة أدى إلى موجة نزوح جماعية للعائلات من منازلها وإنهاء كافة مظاهر الحياة فيها.

القصف العشوائي الذي تشنه مليشيات #الحوثي على الأحياء السكنية أوقع عشرات الضحايا من الرجال والنساء والأطفال والمُسنّين الأبرياء الذين لا ذنب لهم سوى أنهم مدنيون مسالمون وتكِنُّ لهم المليشيات الحوثية العداء والحقد في حربها الشاملة ضد اليمنيين.

تدمير الجسور والممرات

لم يتوقف مسلسل الإرهاب الذي تمارسه مليشيات #الحوثي بحق المواطنين في الحديدة ، فتواصل عملياتها الإجرامية بقصف المنازل والمساجد والمصانع وتدمير الجسور والطرقات في الحديدة.

 وقال مواطنون أن مليشيات #الحوثي قامت بتفجير أحد الجسور في الحديدة مما أدى إلى تدميره بالكامل وقطع الطريق على المواطنين وعدم تمكنهم من الدخول والخروج عبر هذا الطريق.

وأضاف المواطنون أن تدمير البنية التحتية والممتلكات العامة والخاصة كان ولازال ديدن مليشيات #الحوثي وأحد أسلحتها الذي تستخدمه بحق اليمنيين منذ أن سيطرت على المدن والمناطق في مختلف المحافظات لإرهاب المواطنين وتركيعهم وإخضاعهم لسياستها العدوانية.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #قذائف #الحوثي تحصد أرواح المدنيين وتدمر المنازل والطرقات في #الحديدة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق