اخبار حضرموت - #مدير عام #تريم يناقش #المبادرة_التموينية مع عقال الحارات (صور خاصة)

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان السبت 3/11/2018 تريم( 21)خاص

 

ترأس مدير عام مديرية المستشار القانوني خالد هويدي، صباح اليوم، اجتماعاً بعقال الحارات لمناقشة آلية تنفيذ المبادرة التموينية المقدمة من السلطة المحلية بالمحافظة.

وفي الاجتماع تحدث مدير العام عن أهمية المبادرة التي من المنتظر أن تسهم في تخفيف المعاناة عن المواطنين ولو بالشيء اليسير، داعياً إلى وجوب تظافر الجهود لإنجاح المبادرة.

وشدد المستشار هويدي على ضرورة تعاون المواطنين مع عقال الحارات في عملية حصر الأسر والحصر على إعطاء البيانات بكل مصداقية حتى لا يتم حرمانه من مخصصات المبادرة، مشيراً إلى أن من يثبت عليهم عملية التزوير أو توجيه التهم لعقال الحارات ستتم محاسبتهم.

كما وجه المستشار هويدي الدعوة لكل الفرق التطوعية والشبابية إلى التعاون مع عقال الحارات في إنجاز مهمة حصر الأسر ورفع الكشوفات وأن ذلك يأتي في إطار خدمة مناطقهم وأحيائهم.

وشهد الاجتماع مناقشة العديد من المواضيع المتعلقة بالمبادرة من قبل عقال الحارات كآلية تنفيذها وكيفية حصر الأسر، إضافة إلى آلية أختيار الوكلاء الموزعين في الحارات، مقدمين الشكر الجزيل للسلطة المحلية ممثلة بالمحافظ البحسني على طرح هذه المبادرة لخدمة المواطنين.

حضر الاجتماع مدير عام مديرية السوم الأستاذ سليم سعيد باشامخة وأعضاء اللجنة التموينية بالمديرية.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #مدير عام #تريم يناقش #المبادرة_التموينية مع عقال الحارات (صور خاصة) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق