اخبار حضرموت - #حوار_خاص: نائب مدير مركز شرطة #فوة: الدعم الإماراتي أعاد الحياة للمراكز الأمنية

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 22/10/2018 ( 21) خاص: أحمد باجردانة

 

في حوار خاص أجرته صحيفة”حضرموت 21“ مع نائب مدير مركز شرطة فوة الملازم أول سعيد حسن العمودي تحدث من خلاله عن الدعم الذي قدمته دولة العربية المتحدة للمركز والنتائج الذي أنعكست على هذا الدعم وأهم الإحتياجات التي تنقصهم.

_ المركز ماقبل الدعم :

أوضح نائب مدير المركز وضع المركز قبل الدعم الذي قدمته لهم دولة الإمارات واصفا أياه بأنه أعاد الحياة للمراكز الأمنية، حيث أنه كان يفتقد للعديد من الإمكانيات التي قُدِمت له الآن، بالإضافة إلى نقص كبير في الأفراد والأثاث، وكذلك قلة الخبرة لبعض الأفراد في التعامل والإجراءات .

_ أبرز ماينقص المركز :

وذكر ”العمودي“ بأن المركز ينقص لعدد الأفراد للدوريات الأمنية، ونقص في الميري العسكري والجزمات العسكرية، وسكن للضباط كونهم من مناطق بعيدة ولايوجد لديهم سكن، وأخيراً طالب بتوفير ماطور للمركز.

– دعم منقطع النظير :

كما كشف ”الملازم أول” عن الدعم الذي قدمته دولة الإمارات للمركز، ومنه إعادة ترميم البناء للمركز وتأثيثه بالمكاتب والفرش، كذلك تقديم ”3 سيارات مدنية“ للتحريات، و ” 6 سيارات عسكرية“ ، و ”3 دراجات نارية“ للتحريات، و باص واحد لنقل المساجين.

_ تدريب وتأهيل مستمر :

وتحدث ”العمودي“ أيضاً عن مدى تأهيل الأفراد داخل المركز قائلاً : لقد قامت دولة الإمارات بإعداد دورات تأهيلية لأفراد الأمن، وقد تم رفد المركز بحوالي ”40 فرد“ من خريجي دورة الأمن الأولى التي أقيمت في الربوة ومازالت الدورات مستمرة لأفراد الأمن.

_ كلمة شكر أخيرة :

وفي ختام اللقاء وجه نائب مدير مركز شرطة فوة الملازم أول سعيد حسن العمودي كلمة شكر باسم إدارة مركز فوة متمثلة في مدير المركز ونائبه وكافة أفراد المركز لقيادة العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة، لدعمهم للأمن في حضرموت والذي بات آثارها ملموسة من خلال استتباب الأمن والسكينة.

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #حوار_خاص: نائب مدير مركز شرطة #فوة: الدعم الإماراتي أعاد الحياة للمراكز الأمنية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق