اخبار اليمن - الهلال #الإماراتي يقدم مساعدات إنسانية لمنطقة الازارق بالضالع

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 8/10/2018 الضالع ( 21 ) خاص

‌‌‌‌‌‌‏سيرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ، الدفعة الثانية من المساعدات العاجلة لمنطقة الازارق في محافظة الضالع المكونة من إلف سلة غذائية للأسر المتعففة والمحتاجة ، ضمن حملة ” الازارق في أعيننا ”  .
وتهدف الحملة الوصول إلى الأسر المحتاجة الذين يعانون من نقص شديد في الاحتياجات الأساسية في عدد من القرى والمناطق النائية في منطقة الازارق بالضالع ، من خلال قطع الفرق التطوعية الطرق الجبلية الوعرة لتقديم المساعدة ، ضمن عملية الاستجابة العاجلة لإغاثة المحافظات المحررة ، وذلك بعد اقل من أسبوع من تقديم الدفعة الأولى  .
وتشمل حملة ” الازارق في اعيننا ” عدد من المشاريع تمثلت في افتتاح مدرسة النهضة للتعليم الأساسي والثانوي للبنين والبنات ، وتوزيع المستلزمات المدرسية على طلبتها بالتزامن مع في منطقة الأزارق ، والعمل على بناء 3 مدارس وصيانة 17 مدرسة أخرى ، وإعادة ترميم وتأهيل 7 مدارس سيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام الجاري .
يذكر ان الذراع الإنساني لدولة الممثلة بالهلال الأحمر الإماراتي ، تقدم الدعم الإنساني والمستمر لكافة الأسر المحتاجة في المناطق المحررة ” ابين الضالع وحضرموت وتعز   وشبوة ” وبعض مديريات محافظة التي تم تحريرها مؤخرا .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال #الإماراتي يقدم مساعدات إنسانية لمنطقة الازارق بالضالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق