اخبار حضرموت - #المحافظ_البحسني @faragalbahsani: سنكون في مقدمة التحركات الشعبية إذا لم تتحرك #الحكومة

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 4/10/2018 ( 21)خاص

أعلن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن تأييده للمطالب الشعبية المشروعة لإصلاح الأوضاع الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي تمر بها البلاد جاء ذلك خلال اتصال هاتفي على  قناة الغد المشرق مساء أمس الأربعاء.

وقال اللواء البحسني بأنه لايوجد بأيدنا ما نعمله سوى أن نكون مع مطالب جماهيرنا المشروعة وفي مقدمتهم لأننا جزء لا يتجزأ منهم، مؤكداً على إنهم كسلطة محلية قاموا بالعديد من التحركات والاجتماعات بمدراء العموم والمكاتب التنفيذية والتجار وكل الأطراف المعنية بالأزمة وتم مناقشة بعض التدابير التي يمكن اتخاذها من أجل التخفيف من وطأة الأزمة الاقتصادية على المواطنين.

وشدد المحافظ البحسني على إن حل الأزمة الإقتصادية لا يحتمل تضييع الوقت وأن الحل من قبل الحكومة يجب أن يتم خلال أسبوع أو أسبوعين علي أكثر تقدير ما لم فإن الغضب الشعبي سيتوسع وقد تصعب السيطرة على الأمور.

واختتم المحافظ البحسني كلمته قائلاً: ناشدنا منذ فترة طويلة منذ بداية الأزمة التجار ورجال الأعمال الموجودين بالخارج للمشاركة في حل الأزمة وسنتواصل معهم في الفترة المقبلة و حتى الآن لم تتم الاستجابة.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #المحافظ_البحسني @faragalbahsani: سنكون في مقدمة التحركات الشعبية إذا لم تتحرك #الحكومة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق