اخبار حضرموت - تظاهرة سيئون اليوم مقدمة لغضب لا يبقي ولا يذر بدواعي الفقر والجوع

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 2/10/2018 خالد الكثيري (21) سيئون :

قال ناشطون, ان التظاهرة التي خرجت في سيئون حاضرة وادي حضرموت صباح اليوم الأحد ١ أكتوبر ٢٠١٨ م . تنذر بغضب شعبي عارم وسط حالة التدهور المعيشي للبلاد.

وعلق الإعلامي البارز ,محمد باحفين, ضمن منشوراته على موقع التواصل الإجتماعي ,فيسبوك, “… شعب يثور سينال حقوقه كامله .. مُستطرداً ان “المتظاهرين اعلنوا من اليوم الضرب بيد من حديد ضد كل من ساهم وساعد في تدهور وضع البلاد والعباد ..” .

من جانبه الناشط ,محمد بازياد, غرد بعدد من المنشورات أشار في سياقها ان وسائل العصيان المدني قد تتعدد متوقعا أن تتوج بغضب عارم لا يبقي ولايذر .

هذا ويشار , ان سيئون اليوم شهدت عصيان مدني مقروناً بتظاهرة سلمية للشباب الغاضب ويرافقها لفيف من النساء انطلقت من ساحة قصر السلطان الكثيري تجوب السوق العام وعلى طول شارع الجزائر حتى مجمع الدوائر الحكومية ,مقر السلطة المحلية ووكيل الوادي والصحراء بمحافظة حضرموت .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - تظاهرة سيئون اليوم مقدمة لغضب لا يبقي ولا يذر بدواعي الفقر والجوع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق