اخبار اليمن - سخط شعبي وارتفاع جنوني لأسعار المواد الغذائية جراء انهيار الريال

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 1/10/2018 (21) خاص

يشهد الشارع اليمني في مناطق الشرعية وكذا المناطق الخاضعة لسيطرة مليشيا # سخط شعبي عارم جراء انهيار , والاتفاع الجنوني لاسعار المواد الغذائية .

وأكد مواطنون ان توفير لقمة العيش لاسرهم اصبح صعبا مع الارتفاع المهول لاسعار المواد الغذائية .

وشهد الريال اليمني انهيار كبيرا وغير مسبوقا في سعره أمام العملات الاجنبية خلال الساعات الماضية , وما يزال يواصل الانهيار بصورة غريبة وغير مبررة .

وكانت نقابة الصرافين في عدن قد قالت في وقت سابق ان انهيار الريال لاسباب سياسية وليست اسباب اقتصادية وطالبت الصرفين بالتوقف عن بيع وشراء العملات .

في الاثناء ضجت مواقع التواصل الاجتماع بالدعوات للخروج الى الشوارع في وعدن وتعز وحضرموت في ثورة جياع ضد الانقلاب والفاسدين في الحكومة الشرعية.

وشهدت مدن عدن وابين وسيئون في وادي حضرموت تظاهرات غاضبة .

وفي حين اكتفت الحكومة الشرعية بعقد الاجتماعات دون اثر ملموس في ايقاف انهيار الريال , تواصل مليشيا #الحوثي التهرب من مسؤوليتها المباشرة في انهيار العملة , وتحمل الحكومة الشرعية المسؤولية , وما بين #الحوثي والشرعية يموت المواطن #اليمن من الجوع والعوز , وسط تصاعد سخطه على الجميع .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - سخط شعبي وارتفاع جنوني لأسعار المواد الغذائية جراء انهيار الريال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق