اخبار اليمن - وزارة الصحة تنفذ دورة خاصة بمسح موارد الصحة بعدن

حضرموت 21 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 12/8/2018 (21) خاص

تنظم وزارة الصحة العامة والسكان بالعاصمة المؤقتة عدن ، وبدعم من منظمة الصحة العالمية ، دورة تدريبية خاصة بمسح الموارد والخدمات الصحية على مدى ثلاثة ايام .

وتتضمن الدورة التي يشارك فيها مدراء مكاتب الصحة ومختصي الاحصاء في مديريات محافظة عدن ، معارف نظرية وتطبيقية حول نظام مراقبة الموارد والخدمات الصحية الذي يعتبر نظام عالمي يقوم علی اساس العملية التعاونية تشمل جميع الجهات وتركز علی حالات الطوارئ ومصمم للتغلب علی التحديات باعتباره نظام معلوماتي للمرافق الصحية ، وكيفية الوصول لها وتحديد مواردها الفنية والبشرية .

في افتتاح الدورة القى كل من وكيل وزارة الصحة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الاولية الدكتور علي احمد الوليدي ، ومدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال محمد اسماعيل خدابخش ، ومدير مكتب الصحة العالميه بعدن الدكتور عمر زين ، كلمة اشارا في مجملها علی اهمية الدورة في التعريف بالمنشأت وانشطتها ، واهمية المرحلة الحالية التي تعتبر مرحلة اعادة بناء القطاع الصحي والمتطلب العمل بروح الفريق الواحد .. مطالبين المشاركين في الدوره الی استلهام مفرداتها والاستفاده القصوی منها باتجاه انشاء قاعدة بيانات سليمة تساهم في تحسين اداء العمل في القطاع الصحي .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وزارة الصحة تنفذ دورة خاصة بمسح موارد الصحة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق