اخبار حضرموت - غداً السبت قرعة النسخة 6 لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم تحت شعار (حضرموت تجمعنا)

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الجمعة 10/8/2018 ( 21 ) اعلام المحافظة

برعاية اللواء الركن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية وتمويل السلطة المحلية بالمحافظة وتحت شعار  (حضرموت تجمعنا) تنطلق في مدينة سيئون يوم غد السبت 11 اغسطس اولى فعاليات بطولة النسخة السادسة لكأس حضرموت لكرة القدم التي تنظمها اللجنة الرئيسة لكأس حضرموت وتضم في عضويتها قيادات مكتبي وزارة الشباب والرياضة وفرعي اتحاد كرة القدم في ساحل ووادي حضرموت .

  

وتبدأ فعاليات البطولة بعقد الإجتماع الفني واستعراض لائحة البطولة  ومراسم القرعة يليهما عقد المؤتمر الصحفي تدشيناً لنسخة العام 2018 من البطولة الكروية التي تضم جميع اندية حضرموت في الساحل والوادي والهضبة والصحراء  .

وتقام بطولة هذا العام 2018 تحت شعار (حضرموت تجمعنا) تأكيداً على وحدة حضرموت وتكاتف ابنائها وشبابها ورياضييها .

  

وتشهد مدينة سيئون منذ الأسبوع الماضي تحضيرات واستعدادات متواصلة من قبل اللجنة الرئيسة واللجان العاملة التابعة لها ومكتبي وزارة الشباب والرياضة لإنجاح حدث تدشين النسخة السادسة .

  

واكد محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني اهتمام قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ببطولة كأس حضرموت واستمرار دعم البطولة التي تجمع شباب الاندية الرياضية في مختلف اندية حضرموت .

واشار السيد المحافظ الى اهمية البطولة في جمع رياضيي المحافظة من مختلف المديريات لتشكيل لوحة رياضية جميلة قائمة على التنافس الشريف وتحت سقف شعار البطولة (حضرموت تجمعنا) في دلالة على وحدة ابناء المحافظة والتفافهم حول محافظتهم التاريخية .

وقال المحافظ ان قيادة السلطة المحلية حريصة على استمرار البطولة التي حققت نجاحاً باهراً وحضوراً جماهيرياً كبيراً العام الماضي .

شاكراً جهود اللجنة الرئيسة للبطولة ولجانها المختلفة في الاعداد والتحضير المسبق للنسخة السادسة ، ومؤكداً دعم ومباركة السلطة المحلية لهذه الجهود وتذليل الصعوبات بغية الظهور المشرف والوصول بالبطولة الى المستوى المأمول وتحقيق النجاح المنشود .   

وثمن رئيس اللجنة الرئيسة  لكأس حضرموت لكرة القدم سعيد علي بايمين دور  السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية في دعم ورعاية البطولة .

 و قال إن اللجنة الرئيسة تبذل جهوداً حثيثة و مساع جادة لإخراج البطولة بالصورة التي تليق بحضرموت خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققته في النسخة الماضية .

وتنطلق منافسات البطولة السادسة يوم 14 سبتمبر  بمشاركة 41 نادي سيتم توزيعها على 8 مجموعات بحيث يتأهل بطل ووصيف كل مجموعة للدور الثاني .

واعتمدت للجنة الفنية للبطولة 6 ملاعب لاحتضان مباريات التصفيات التمهيدية هي : بارادم بالمكلا والشاحث بالشحر وبن سلمان بالغيل  وجواس بسيئون والغناء بتريم .

وكانت بطولة النسخة الخامسة العام الماضي 2017 شهدت نجاحاً لافتاً وظهوراً بارزاً ومتابعة جماهيرية غير مسبوقة وتغطية اعلامية كبيرة  وفاز ببطولتها فريق نادي شعب حضرموت للمرة الثانية في تاريخه بعد فوزه في النهائي بملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا على فريق سلام الغرفة في مباراة جماهيرية كبيرة .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - غداً السبت قرعة النسخة 6 لبطولة كأس حضرموت لكرة القدم تحت شعار (حضرموت تجمعنا) في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق