اخبار اليمن - المهرة .. نيمر وبن عليان يدشنا حملة التحصين ضد شلل الأطفال 

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 6/8/2018 ( 21 ) سبأ

دشن الأمين العام للمجلس المحلي لمحافظة المهرة سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة الشيخ صالح محمد بن عليان ومعهم مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة د.  عوض مبارك سعد اليوم فعاليات الحملة الوطنية التحصين ضد شلل الأطفال دون سن الخامسة من العمر التي تستمر خلال الفترة من 6-8من أغسطس الجاري من منزل إلى منزل  بمستشفى الغيضة المركزي بإعطاء جرعات التطعيم لعدد من الأطفال. 

وأشار نيمر خلال حفل التدشين إلى أهمية الحملة في تطعيم الأطفال بجرعات اللقاح لوقايتهم من هذا الوباء القاتل .

مؤكدا دعم السلطة المحلية ممثلة بالأخ المحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت في تقديم كافة التسهيلات لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها. 

مشيدا بالترتيبات والاستعداد  المبكر للحملة من قبل مكتب الصحة والسكان من تهيئة مراكز  التطعيم وتدريب العاملين  ووسائل النقل .

من جانبه أوضح د. عوض مبارك سعد مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة إلى الحملة تستهدف تطعيم 21948 طفل وطفلة دون سن الخامسة في عموم المديريات منهم 4244 دون العام و17704 من 12 إلى 59 شهر وعدد الفرق العاملة 114 بين ثابت ومتحرك واجمالي القوى العاملة 326 .

ودعا مدير عام مكتب الصحة الآباء والأمهات إلى التعاون مع فرق التطعيم العاملة في تقديم أطفالهم لأخذ جرعات اللقاح .

حضر التدشين مدير عام مديرية الغيضة سالم سعيدان ونائب مدير عام مكتب الصحة د. مبارك بن مزيون ومدير عام التثقيف الإعلام الصحي محمد كلشات .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - المهرة .. نيمر وبن عليان يدشنا حملة التحصين ضد شلل الأطفال  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق