اخبار حضرموت - محافظ حضرموت يدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال 

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 6/8/2018 ​ ( 21 ) إعلام المحافظة

دشن محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن اليوم بمركز طب الأسرة بمنطقة باعبود بمدينة المكلا الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال للأطفال دون سن الخامسة خلال الفترة من 6 – 8 أغسطس 2018م . 

واشاد محافظ حضرموت بالجهود التي بذلها القطاع الصحي لضمان تحقيقه للأهداف المتوخاة من الحملة والوصول إلى كافة الأطفال المستهدفين في عموم مديريات ومناطق المحافظة .

ودعا المحافظ البحسني كافة المواطنين الى التفاعل مع الحملة والتعاون مع الفرق الميدانية التي ستصل إلى كل بيت .

من جانبه اوضح مدير عام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بساحل حضرموت الدكتور رياض الجريري أن عدد المستهدفين من الأطفال دون الخامسة في مديريات ساحل حضرموت  690’107 طفلاً وطفلة ، وعدد المنازل المستهدفة 550’84 منزلاً ، كما بلغت عدد الفرق الثابتة والمتحركة 569 فرقة، وعدد العمال الثابتين والمتحركين 1584، وعدد المشرفين المنفذين للحملة 103 مشرفاً .

حضر التدشين مدير الرعاية الاولية والتحصين فؤاد علي بامطرف ومدير التثقيف والاعلام الصحي بمكتب الصحة خالد الكلدي ومدير فرع منظمة الصحة العالمية  بحضرموت الدكتور علي جعول .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - محافظ حضرموت يدشن الحملة الوطنية للتحصين ضد مرض شلل الأطفال  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق