اخبار اليمن - تنفيذي أبين يقف امام عدد من نشاط المرافق والمؤسسات للفترة يناير – يونيو

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/8/2018 أبين (21) خاص


عقد المكتب التنفيذي بمحافظة ابين اجتماعه الدوري برئاسة الامين العام للمجلس المحلي مهدي محمد الحامد ووقف المكتب التنفيذي امام تقارير عن عمل نشاط فروع الوزارات والمؤسسات للفترة يناير – يونيو 2018م.

وفي الاجتماع أكد الامين العام على أهمية وضع البرامج والخطط المتضمنه تطوير الاداء ورفع وتائر التنمية للنهوض بمختلف أوضاع المحافظة على كافة الصعد.

وطالب الامين العام مدراء عموم المرافق والمؤسسات اتخاذ الاجراءت العملية الصائبة نحو تطوير اداء المرافق الخدمية المرتبطة بحياة المواطن والحفاظ على توثيق اراضي وعقارات الدولة عبر المحاكم وتجاوز كل الصعاب، مشيدا بدور محافظ محافظة ابين اللواء ابو بكر حسين سالم الذي استطاع دفع مسيرة التنمية خطوات متقدمة إلى الامام ورفع اداء الاجهزة الامنية واعادة معظم مباني مؤسسات الدولة واعادة تاهيلها.

هذا وقد قدم مدير عام الصحة والسكان تقرير مفصل عن الاوضاع الصحية. والاستعداد لتدشين حملة شلل الاطفال يوم غدا الاثنين حملة من منزل إلى منزل.

كما استعرض مدير عام التربية والتعليم الاستعدادات للعام الدراسي 2018م 2019م وكذا عملية تاهيل عدد من المدارس الثانوية والاساسية بتمويل من الهلال الاحمر الاماراتي.

كما استعرض مدير عام الاوقاف عملية تفويج 300 حاج إلى الاراضي المقدسة من اجمالي 650 حاج هم اجمالي حجاج محافظة ابين واستكمال تفويج العدد المتبقي خلال هذا الاسبوع.

وخرج المكتب التنفيدي بعد من المعالجات الهادفة تحسين عمل ونشاط المكتب التنفيذي منها التاكيد على ضرورة انتظام اجتماعات المكتب التنفيذي وتشكيل لجنة لتقييم العملية الادارية في جميع ومرافق ومؤسسات الدولة. وكذا اقامة ورشة عمل الاسبوع القادم لاستعراض المشاريع المنفذة من قبل المنظمات الدولية ودول العربي. .

حضر الاجتماع وكيلا المحافظة محمد ناصر الجحماء وعبد العزيز الحمزة.

*من فضل الشبيبي

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - تنفيذي أبين يقف امام عدد من نشاط المرافق والمؤسسات للفترة يناير – يونيو في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق