اخبار اليمن - الشرعية تتعمد تعذيب #الجنوبيين واهمال الخدمات لإخضاعهم وتحقيق اهداف سياسية

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأحد 5/8/2018 (21) خاص 

كشفت الشرعية عن وجهها الأكثر بشاعة، مع توجهها لافتعال اختلال امنية واللعب باوراق في هذا الاتجاه، بعد ان فشلت  في اخضاع الجنوبيين بالخدمات وممارسة العقاب الجماعي.  

 

ومع  انهيار الكهرباء وتوقف المياه وطفح عدد من شوارع عدن بمياه المجاري، ادخلت الشرعية عدن في موجه من الاختلالات الامنية بعد اطلاقها سراح معتقلين ارهابيين واطلاقها سجناء كانوا معتقلين على ذمة قضايا قتل وذلك لاثارة مشاكل مجتمعية في عدن.

 

وأكد ناشطون ان تلاعب الشرعية وادواتها بخدمات الناس وتعطيلها والعمل على تعميق جراح المواطنين وزيادة معاناتهم وانتقالها لاستهداف الامن والاستقرار يؤكد عبارة عن عصابة تعمل بتنظيم تحت اسم الشرعية.

 

– أدوات التعطيل

الخدمات بعدن والمحافظات المحررة صارت الأداة السياسية التي تستخدمها الشرعية للمساومات السياسية وابتزاز دول العربي الذي يؤكد على ضرورة قيام حكومة الشرعية بمهامها ومعالجة ملفات الخدمات، ولكن لا فائدة منها. 

 

وكشف عاملون في العديد من المؤسسات الخدمية بعدن، عن توجيهات يتلقاها بعض العاملين المتحكمين بالخدمات مثل الكهرباء والمياه وكذا استيراد المشتقات النفطية، من أجل المماطلة في العمل وإيقاف تلك الخدمات بحجة اعطاب وأسباب عادة ما تكون وهمية.

 

– تخريب وارهاب

مؤخرا اقدمت الشرعية على الافراج عن معتقلين ارهابيين عادت بعد ايام من اطلاق سراحهم عمليات الاغتيالات والتفجيرات وتصاعدت استهداف رجال الامن والمواطنين. 

وكشفت النيابة العامة بعدن ان ضغوطات مورست عليها من قبل نائب الرئيس علي محسن الاحمر ووزير الداخلية احمد الميسري واحمد العيسي الذي يمول عصابات مسلحة اخرى عبر قريبه اديب العيسي.

وأدت ممارسات الشرعية إلى زيادة الاحتقان الشعبي الساخط في عدن والمحافظات المحررة، وزيادة رفض بقاء الشرعية كحاكما سياسيا تحولت معه الى أسد مفترس ضد الجنوب، بينما هي حمامة في المحافظات الشمالية ولا تستطيع تمرير أي قرار او نشاط في تلك المحافظات.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الشرعية تتعمد تعذيب #الجنوبيين واهمال الخدمات لإخضاعهم وتحقيق اهداف سياسية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق