اخبار اليمن - #تعز: 3500 قتيل وجريح #حوثي منذ مطلع 2018

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأربعاء 1/8/2018 (21)خاص

 

أفادت قوات الجيش أن أكثر من 3 آلاف و500 عنصر من ميليشيات # الانقلابية قتلوا وجرحوا في جبهات محافظة خلال المعارك التي شهدتها منذ مطلع العام الجاري، إضافة إلى تدمير عشرات الآليات العسكرية ومخازن أسلحة.

وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز أن المعارك التي شهدتها جبهات المحافظة؛ أسفرت عن مقتل أكثر من 1400 عنصر من الميليشيات، بينهم 9 قيادات ميدانية بارزة، فيما أصيب أكثر من 2170 آخرين.

وأضاف المركز أن أبرز قتلى القيادات الميدانية، أبو عزام (مشرف الميليشيات في مربع القاعدة والذكرة) ومجلي حسين مجلي في منطقة شرف العنين، بمديرية جبل حبشي، والقيادي (أبو محمد)، أحد المشرفين الميدانيين شرقي المدينة، والقيادي في جبهة مقبنة علي طربوش، وأبوطه الغليسي، مشرف الميليشيات في الجبهات الشمالية للمدينة.

وأشار إلى أن الميليشيات تكبدت خسائر في العتاد، حيث تم تدمير 8 مخازن أسلحة وذخائر، وتسع دبابات وثلاث مدرعات ومنصتي إطلاق صواريخ كاتيوشا، و23 مدفعاً و17 رشاشاً متوسطاً و59 عربة عسكرية.

وقال أن قوات الجيش مسنودة بطائرات العربي احرزت تقدماً ميدانياً كبيراً في الجبهات المحيطة بمدينة تعز، وفي جبهات جبل حبشي، والصلون ومقبنة، والوازعية، ومنطقة البرح.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #تعز: 3500 قتيل وجريح #حوثي منذ مطلع 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق