اخبار اليمن - بعد أن حررتها ألوية #العمالقة الجنوبية : الحياة تعود لطبيعتها في الوازعية

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 23/7/2018 (21) خاص 

عادت الحياة الى طبيعتها في مديرية الوازعية وعاد السكان إلى منازلهم والتجار إلى محلاتهم التجارية في سوق مديرية الوازعية حيث تنفس السكان الصعداء بعد أن حررتها قوات ألوية العمالقة بدعم من القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات العربي.

عادت الحياة الى طبيعتها في مديرية الوازعية وعاد السكان الى منازلهم والتجار إلى محلاتهم التجارية في سوق مديرية الوازعية حيث تنفس السكان الصعداء بعد أن حررتها قوات ألوية العمالقة بدعم من القوات المسلحة الإماراتية العاملة ضمن قوات التحالف العربي.

 

وقدم المواطنون الشكر والعرفان إلى ألوية العمالقة والتحالف العربي على تحرير وتأمين المديرية وفتح طريقها الرابط بالحجرية التربة وأيضا طريقها بالمخا بعد أن كانت ميليشيا # الإيرانية تفرض حصار على من تبقى من سكان المديرية.

 

وكانت ألوية العمالقة قد حررت مديرية الوازعية بعملية عسكرية ناجحة قبل حوالي شهرين وعملت على تأمين المديرية وفتح الطرقات التي تربطها بالمدن الرئيسية مثل المخا والتربة بتعز.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - بعد أن حررتها ألوية #العمالقة الجنوبية : الحياة تعود لطبيعتها في الوازعية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق