اخبار اليمن - موقع #حضرموت21 يهنئ قراءه بعيد #الفطر_المبارك

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الخميس 14/6/2018 تريم (21) خاص

يسر إدارة موقع حضرموت 21 الإخباري أن تتقدم بخالص التهاني والتبريكات للقراء الكرام وجميع المواطنين بمحافظتنا الغالية حضرموت وبقية المحافظات والأمتين الاسلامية والعربية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك سائلين المولى عز وجل أن يجعله عيدا مبارك وفرحة كبيرة ويوفقنا وإياكم للعمل لما يحبه ويرضاه .

وبهذه المناسبة المباركة قدم رئيس تحرير موقع حضرموت21 الإخباري أمجد يسلم صبيح خالص التهاني والتبريكات بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى طاقم التحرير العاملين بمكتب حضرموت 21 ومحرري الموقع بكلا من حضرموت وعدن وأبين وخالص التهاني لمعدي التقارير والتحقيقات الصحفية المنتشرين في جميع المحافظات وطاقم كتابة الافتتاحية الصباحية الذين كان لهم الدور الكبير في متابعة القضايا اليومية والأحداث المستجدة والمرور على أوضاع الناس في كل المحافظات وعكسها على شكل تعليمات وتعليقات وإرشادات وافتتاحيات صباحية يومية ، وكذلك كل المتعاونين مع الموقع .

كما قدم صبيح جميل التهاني والتبريكات لكل الزملاء في مؤسسة صدى للإعلام والتنمية ادارة وافراد ولكل قراء ومتصفحي حضرموت 21 ، مثمنا لهم ثقتهم التي منحوها الموقع خلال هذه الفترة الوجيزة متمنيا لهم كامل التوفيق والنجاح ودوام الصحة والعافية .

ولا ننسى في هذه المناسبة -عيد الفطر المبارك – الترحم على أرواح جميع شهداء وشهداء القوات الجنوبية سائلين من الله الرحمة والخلود لهم ونتمنى الشفاء للجرحى…. والمجد كل المجد لكل أبطال النخبة الحضرمية و منتسبي المنطقة العسكرية الثانية .

تقبل الله تعالى منا صيامنا وقيامنا وصالح أعمالنا .. ويعود علينا وعليكم وعلى أمتنا العربية والإسلامية العيد والاشهر القادمة بالخير واليمن والبركات .
وكل عام وأنتم بخير…

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - موقع #حضرموت21 يهنئ قراءه بعيد #الفطر_المبارك في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق