اخبار اليمن - المجلس الانتقالي بأبين يدشن الأنشطة الرمضانية والثقافية

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الأربعاء 6/6/2018 أبين (21) خاص

دشنت قيادة المجلس الانتقالي في محافظة ابين وبالتنسيق مع القيادة المحلية في مديرتي زنجبار وخنفر نشاطها الرمضاني والذي ابتدأ عصر اليوم بتوزيع وجبه افطار ضمن برنامج “افطار الصائم” وبدعم من المجلس الانتقالي على مرضى مستشفى الرازي وقسم الشرطة بجعار .

حيث دشن اعضاء المجلس الانتقالي اول نشاط للمجلس الانتقالي بمحافظة ابين عصر اليوم الاربعاء اولى النشاطات من مستفى الرازي وتوزيع وجبة الافطار على اقسام المستشفى المختفلة وقسم الشرطة .

ويأتي ذلك ضمن اطار خطة المجلس الانتقالي بالمحافظة والذي يأتي تزامنا لتدشين عدد من الندوات والامسيات الرمضانية في مديرية خنفر وكذا الندوة الثقافية التي من المقرر اقامتها في الـ25 من رمضان في عاصمة المحافظة زنجبار بالاضافه إلى الندوة الشعرية التي يقيمها المجلس الانتقالي بمديرية خنفر والتحضير إلى مليونية الافطار الذي دعت لها هيئة رئاسة في 27 من رمضان في ساحة العروض في العاصمة احتفاء بيوم النصر وتحرير العاصمة عدن .

*من عبدالرقيب السنيدي / انور الحضرمي

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - المجلس الانتقالي بأبين يدشن الأنشطة الرمضانية والثقافية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق