اخبار اليمن - #وفد الجمعية #الكويتية #للإغاثة يتفقد الوضع العام بمناطق توجد #جنوب #سقطرى

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 5/6/2018 (21) احمد جمعان

تفقد الوفد الأغاثي الكويتي الزائر إلى سقطرى اليوم برئاسة محمد الشرهان عضو الجمعية الكويتية للإغاثة مناطق نوجد جنوب المحافظة .

و اطلع الوفد الذي ضم الدكتور / عبدالرحمن الكندري عضو لجنة الإغاثة و الاستاذ / محمود المسباح رئيس قطاع الاغاثة بالجمعية الكويتية على وضع أهالي نوجد والاضرار الذي لحق بهم من الاعصار وكذا الإضرار التي لحقت بالطرق و المؤسسات الخدمية المختلفة .

والتقى الوفد بعدد من مشائخ وأعيان المناطق مستمعين منهم عن وضع المناطق بعد الاعصار و اهم التدخلات ذات الأولوية القصوى التي تحتاجها المناطق لتخفيف من الألم الذي لحق بهم و إعادة لهم الأمل.

وزار الوفد المركز الصحي بمنطقة نوجد واطلع على إحتياجه لتطوير من خدماته الصحية والطبية الذي يقدمها لاهالي الشريط الجنوبي .

وعبر مشائخ وأعيان نوجد عن تقديرهم العالي لزيارة الوفد الكويتي وحرصهم الإنساني في الوصول للمناطق رغم و تحملهم معانات السفر و وعارة الطرق.

 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #وفد الجمعية #الكويتية #للإغاثة يتفقد الوضع العام بمناطق توجد #جنوب #سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق