اخبار اليمن - #سالمين يطلع على ترتيبات ادخال (100)#ميجا لتحسين #كهرباء #عدن

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 5/6/2018 (21)خاص: كتب عبدالسلام هايل – تصوير زكي اليوسفي                                                                                                                                                                                                                                                                                                            

تنفيذا لتوجيهات دولة رئيس مجلس الوزراء, قام احمدسالم ربيع علي ظهرر اليوم ومعه الدكتور رشاد شايع والمهندس غسان الزامكي وكيلا محافظة عدة. بزيارة تفقدية لكل من محطتي المنصورة وخورمكسر.

وخلال زيارة القائم باعمال محافط عدن لمحطة المنصورة  تفقد بصحبة المهندس مبارك التميمي نائب وزير الكهرباء سير العمل بالمحطة واطلع من المهندس بشير ثابت مدير محطة المنصورة والملعب على سير العمل بالمحطة وامكانيات رفع مستوى انتاج  الطاقة بالمحطةبمجردوصول قطاع الغيار قريبا.

وناقش القايم باعمال المحافط مع  المختصين بمؤسسة الكهرباء الترتيبات لرفع الطاقة التوليدية لكهرباء عدن في ضوء التوجيهات لفخامة رئيس الجمهورية ودولة رئيس مجلس الوزراء  بتحسين خدمة الكهرباء في العاصمة عدن والمحافطات المجاورة, من خلال اضافة نحو (100) ميجاخلال الايام القادمة  حسب تاكيد المهندس مبارك التميم  نائب وزير الكهرباء.

منها 10 ميجا في معسكر الدفاع الجوي وعشرين ميجافي المنصورة  وعشرين ميجا شركة خورمكسر وخمسين ميجا بمحطة الحسوة في 16 يونيو الجاري باجمالي مائة ميجا وهو ماسيخفف نسبة العجز القائم حاليا وسيحد من عملية الانقطاع للتيار كما تطرق اللقاء بمسؤلي الكهرباء الى صعوبة المرحلة الاستثنائية التي تمر بها البلاد عموما والعاصمة عدن بوجه خاص  لاسيما تاخر وصول قطاع الغيار وارتفاع نسبة الفاقد وعدم سداد مديونية الكهرباء عند المشتركين خصوصا عند المصانع والشركات التي تعرضت للتدمير في الحرب.

كما تفقد احمدسالمين القائم باعمال المحافظ سير العمل بمحطة خورمكسر واطلع على حجم الاضرار التي لحقت بالمولدات جراء اعتداء احد المسلحين الساكنين بجوار المحطة من   إطلاق النار على المولدات وادى الى تعطل بعضها والتوقف عن العمل. 

ووجه القائم باعمال المحافظ الحهات المختصة بضبط الجاني  وتشديد الحماية الامنية على مؤسسة الكهرباء ومرافقها في عموم المديريات وضبط كل من يحاول المساس او الاعتداء على مؤسسات الدولة.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - #سالمين يطلع على ترتيبات ادخال (100)#ميجا لتحسين #كهرباء #عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق