اخبار اليمن - وصول باخرة إغاثة إماراتية لميناء سقطرى

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 5/6/2018 (21) احمد جمعان

وصل لميناء محافظة ارخبيل سقطرى اليوم باخرة إماراتية اغاثية لأهالي سقطرى بعد اعصار ماكونو .

و تحمل الباخرة التي تعتبر الأولى التي تصل المحافظة بعد الاعصار آلاف الاطنان من المواد الغذائية المختلفة لتأمين الغذاء للارخبيل خلال فصل الخريف الذي تنقطع به وصول السفن و البواخر للميناء لأسباب مناخية سنوية .

و استبشر أبناء الارخبيل بوصول الباخرة لتوفير احتياجهم وتأمين لهم الغذاء بعد أن تلف المخزون الغذائي السابق جراء الاعصار ودخول المياه للمنازل و جنوح السفن المحملة بالمواد .

وأوضح مصدر بمؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية أن الباخرة التي وصلت اليوم تأتي رقم 1 وهناك باخرتين بطريقهم لسقطرى محملات بكافة المواد واحتياجات المحافظة .

و جدير بالذكر أن مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الإنسانية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي يقدمان جهود إنسانية و اغاثية و تنموية في الارخبيل وكان لها الأثر الفاعل و الإيجابي على حياة السكان وكذا تحسن في الكثير من الخدمات الاساسية الضرورية .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - وصول باخرة إغاثة إماراتية لميناء سقطرى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق