اخبار حضرموت - رئيس #جامعة #حضرموت يلتقي بوفد #مؤسسة #حضرموت للاختراع والتقدم #العلمي

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 5/6/2018 (21)خاص: أشرف باجبير – تصوير: علي بن دهري

 

ألتقى الأستاذ الدكتور محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبه برئاسة الجامعة بوفد مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي برئاسة المهندس فهد عبدالله باعشن رئيس المؤسسة والدكتور سالم فرج بامسعود رئيس مركز حضرموت للعلوم الطبيعية والتطبيقية بالمؤسسة.

وناقش اللقاء أوجه التعاون المشترك بين الجامعة ومنظمات المجتمع المدني في إطار مذكرة التفاهم التي وقعت بين الجامعة والمؤسسة.

واستعرض رئيس مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بعض المشاريع البحثية للباحثين والمخترعين والتي حققت إنجازات ونجاحات كبيرة على المستوى العربي والدولي منهم طلاب جامعة حضرموت وقدم لرئيس الجامعة تطور عن إقامة ندوة علمية مشتركة بين الجامعة والمؤسسة في البحث العلمي وخدمة المجتمع وكذلك فكرة أنشاء مركز وطني للأبحاث بجامعة حضرموت يخدم طلاب الجامعة والباحثين .

بدوره هنأ رئيس جامعة حضرموت مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي بالإنجازات الأخيرة التي حققتها عربياً ودولياً مبدياً استعدادهم للتعاون مع المؤسسة في مختلف المجالات مؤكداً موافقة الجامعة على اعتماد تسجيل 100 براءة اختراع من طلاب الجامعة المخترعين رسمياً عبر إدارة الملكية الفكرية وبراءات الاختراع بمكتب وزارة الصناعة والتجارة بساحل حضرموت الذي تشرف عليه مؤسسة حضرموت للاختراع والتقدم العلمي دعماً وتشجيعاً للطلاب المخترعين في جميع كليات الجامعة الذي سيساهم في رفع تصنيف جامعة حضرموت محلياً وخارجياً .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - رئيس #جامعة #حضرموت يلتقي بوفد #مؤسسة #حضرموت للاختراع والتقدم #العلمي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق