اخبار اليمن - الهلال الأحمر #الإماراتي يدشن توزيع سلل غذائية في #مودية بأبين 

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 5/6/2018 ​ابين ( 21 ) خاص

 بعد أن قام الهلال الأحمر الإماراتي بتوزيع وجبة إفطار صائم المقدمة من الشيخة لطيفة بنت محمد آل مكتوم في مديرية مودية بمحافظة أبين واطلع عن كثب عن حالة الناس و شاهد الحالة المعيشية المضنية التي يرثى لها قام فريق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ظهر يوم الاثنين بتوزيع سلل غذائية على الفقراء والمحتاجين والأسر الأشد إحتياجآ في مودية، وذلك في إطار جهودها الإنسانية والإغاثية التي تبذلها على مختلف الأصعدة لمساعدة الأشقاء في #اليمن والتخفيف من معاناتهم وتحسين ظروفهم المعيشية.

حيث تم التدشين في منطقة الجبلة بمودية بحضور منسق الإغاثة بالمحافظة الشيخ خالد ابراهيم ويأتي هذا التوزيع للسلل الغذائية تواصلا للأعمال الخيرية التي يقوم بها الهلال الأحمر الإماراتي من مساعدة للفقراء والمحتاجين والأسر الأشد إحتياجآ في مودية.

من جانبهم عبر أهالي المديرية عن عظيم شكرهم وتقديرهم لدولة قيادة وشعباً على هذا العون الكبير واللفتة الإنسانية .

مؤكدين أن هذه المساعدات أسهمت في التخفيف من معاناة الكثير من الأسر في ظل الظروف المعيشية الصعبة نظرا لتردي الأوضاع الاقتصادية وانعدام فرص العمل وقلة مصادر الدخل لدى عدد كبير من أرباب الأسر في عموم المحافظة.

وأشاروا إلى أن عطاء الإمارات السخي سيظل خالداً في ذاكرة أبناء مودية أبد الدهر .

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - الهلال الأحمر #الإماراتي يدشن توزيع سلل غذائية في #مودية بأبين  في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق