اخبار اليمن - “سالمين” يتفقد احياء وأزقة مديرية صيرة بعدن

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الثلاثاء 5/6/2018 (21) خاص

قام ظهر اليوم القائم باعمال، محافظ محافظة عدن الوكيل الاول احمد سالمين بجولة تفقدية لاحياء وازقة وشوارع مديرية صيرة وذلك برفقة وكلاء المحافظة الدكتور، رشاد شايع والمهندس غسان الزامكي ومدراء عموم الاشغال المهندس وليدرالصراري والمديرية خالد سيدو والقائم باعمال المدير التنفيذي لصندوق النظافة نبيل غانم..

حيث تفقد القائم باعمال المحافظ سالمين الطرق الداخلين للمديرية والاسواق والمناطق الجبلية ومناطق المهمشين.. وسيلة الصهاريج..

ووجه القائم باعمال، المحافظ سالمين مدير، عام عام المديرية والاشغال والقايم باعمال مدير النظافة بالقيام بالكثير، من الاعمال التي يمكن معها ضمان قضاء عيد الفطر وبشكل مريح لكل المواطنين في مديرية صيرة التي تكتض بالسياح من جميع المحافظات بالاضافة الئ الزوار من خارج البلاد الذين ياتون لقضاء اجازة العيد بين اهليهم ودويهم في المديرية التي تحوي الكثير من المعالم الاثرية والتي تعد مزاراً ومقصدا للسياحة الداخلية والخارجية.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - “سالمين” يتفقد احياء وأزقة مديرية صيرة بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق