اخبار حضرموت - #رئيس #انتقالي م/ #حورة و#وادي العين يجري عدة #لقاءات مثمرة

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 14/5/2018 (21)خاص:إعلام المجلس

 

عقد الأستاذ فهمي سالم عسكر رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حورة ووادي العين بالعاصمة الإقتصادية والسياحية للجنوب مدينة عدة لقاءات بقيادات الانتقالي بالمحافظة حيث إلتقى كلا على حدة بنائب رئيس المجلس بالمحافظة الأستاذ أنور التميمي وكذا رئيس الإدارة التنظيمية لإنتقالي المحافظة الأستاذ محمد باتيس والأخ صابر با مقنع رئيس الإدارة المالية بمجلس المحافظة.

و تم خلال الإجتماع مناقشة عدد من القضايا المتصلة بالشأن الجنوبي على مستوى الجنوب عامة والمحافظة والمديرية.

كما تم إستعراض تحركات رئاسة المجلس الخارجية بقيادة رئيس المجلس المناضل عيدروس الزبيدي واللقاءات الجيدة التي بادرت لها قيادة المجلس بالقيادات التاريخية الجنوبية للملمة الشمل وتوحيد الرأي والكلمة وقد أثمرت عن تلك اللقاءات نتائج طيبة تخدم مسار قضيتنا الجنوبية في قادم الأيام.

و تم في هذه اللقاءات استعراض خطة عمل المجلس بالمديرية والصعوبات التي تواجهها قيادة المديرية للنهوض بعمله وتنفيذ الأنشطة المقرة خلال الأيام القادمة.

وقد أشاد الجميع بعمل المجلس بالمديرية رغم شحة الإمكانيات المادية كما أشادوا بسرعة إنجاز المجلس لمهامه التنظيمية والخدمية المكلف بها من القيادة العليا, مشيرين إلى أن مجلس المديرية أول مجلس على مستوى المحافظة يسلم الوثائق والبيانات المتعلقة بالخريجين والعاطلين عن العمل والمبعدين قسرا من وظائفهم المدنية والعسكرية وكذا الشخصيات الإجتماعية (الوجهاء) بالمديرية، وهذا دليل على جدية ومثابرة ونشاط أعضاء المجلس بالمديرية وهيئته التنفيذية.

ووعد الجميع بالسعي الحثيث لمحاولة تذليل الصعاب التي تواجه المجلس بالمديرية وعلى رأسها الجانب المادي.

حضر اللقاء عضو المجلس بالمديرية الأخ ناجي صالح بن حدجان.

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - #رئيس #انتقالي م/ #حورة و#وادي العين يجري عدة #لقاءات مثمرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق