اخبار اليمن - مأرب : الأمن يضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها إلى #الحوثيين

حضرموت 21 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

الان الاثنين 14/5/2018 (21) وكالات

 

ضبطت قوات الأمن في مأرب امس الأحد كمية كبيرة من مادة الحشيش المخدر كانت مخفية على متن إحدى الشاحنات في طريقها إلى العاصمة الواقعة تحت سيطرة مليشيات الانقلابية.

وقال مصدر في إدارة أمن مأرب في تصريح صحفي ” أنه  ليس بالسهولة الكشف على كمية كبيرة من الحشيش وقد اخفاها المهربون بطريقة يصعب التعرف عليها لولا العمل الاستخباراتي في التعرف على طرق التهريب والحس الأمني العالي والتفتيش الدقيق الذي ينتهجه رجال الامن في مارب للحفاظ على استقرار المدينة التي تستهدفها مليشيا الحوثي بشتى الطرق.
 
وحسب المصدر فإن الكميات الكبيرة من الحشيش تستخدمها المليشيات لإفساد الشباب والزج بهم في الجبهات بلا وعي واغراق المجتمع في وحل الإدمان ،كما تعد المخدرات احد وسائل التمويل لجماعة الحوثي الإرهابية، وايا كان فالعيون الساهرة في مارب مترصدة لكل من يحاول المساس بامن الوطن واستقراره باي طريقة كانت.

كما ضبطت قوات الأمن في المحافظة عصابة حشيش كانت تستخدمها خلايا المليشيا في مسخ الشباب والأطفال المراهقين وتستخدمهم في وضع وزراعة العبوات المتفجرة في مأرب . 

#اليمن #الجيش_اليمني #الشرعية

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مأرب : الأمن يضبط كمية كبيرة من الحشيش كانت في طريقها إلى #الحوثيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق