اخبار اليمن - مفرق #البرح يسقط بيد #الشرعية ويقطع شريان إمداد #الحوثي بتعز

حضرموت 21 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) وكالات 

منيت ميلشيا الإيرانية بخسارة فادحة لأحد أهم مواقعها الاستراتيجية في مفرق البرح غربي تعز، كما ألحقت قوات الشرعية اليمنية خسائر فادحة ومتلاحقة في صفوف ميلشيا الحوثي وانهيارات كبيرة.

وتمكنت المقاومة الوطنية بإسناد من القوات المسلحة الإماراتية من السيطرة على سلسلة جبلية استراتيجية ومواقع للحوثيين في محيط مفرق المخا – البرح، وقطعت خط إمداد وتموين .

وأكدت مصادر عسكرية أن قوات المقاومة الوطنية بقيادة العميد الركن، طارق محمد عبدالله صالح، تمكنت من السيطرة على “التلال السود” و”السنترال” في محيط مفرق المخا.

كما سيطرت على سلسلة جبلية استراتيجية مطلة على مدينة البرح، وقطعت خطوط إمداد المليشيا الحوثية. وتكبدت مليشيا الحوثي خسائر فادحة في المعارك الدائرة، حيث قامت بالفرار إلى مباني مصنع أسمنت البرح.

وتزامنت المعارك مع غارات مكثفة لمقاتلات العربي، استهدفت تجمعات لمليشيا الحوثي في منطقة “موزع” و” مفرق” المرُير” بمنطقة “جبل رأس”.

وأسفرت الغارات عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الانقلابيين وتدمير تعزيزات حوثية لهم كانت باتجاه الساحل الغربي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - مفرق #البرح يسقط بيد #الشرعية ويقطع شريان إمداد #الحوثي بتعز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق