اخبار حضرموت - وكيل أول حضرموت يطلع على أوضاع مؤسسة دار باكثير للطباعة والصحافة والنشر

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21)خاص

 

اطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم على أوضاع مؤسسة باكثير للطباعة والصحافة والنشر بالمكلا.

جاء ذلك خلال زيارته اليوم للمؤسسة مستعمًا من رئيس مجلس الإدارة رئيس تحرير صحيفة 30 نوفمبر د. عمر عبداللاه باعباد إلى تصورات قيادة المؤسسة في إعادة تأهيل المطابع التي تعرضت للتخريب والنهب أبان سيطرة العناصر الارهابية على المكلا بما يمكن المؤسسة من استعادة نشاطها الاعلامي والتجاري, مشيرًا إلى أنه تم حصر متطلبات تجهيز الآلات الطباعية وما تحتاجه من قطع غيار لتقديمها للسلطة المحلية والهلال الأحمر الاماراتي.

وأستعرض د. باعباد المعوقات التي تواجه عمل المؤسسة في الجوانب الإدارية والمالية والفنية مشيدًا بدعم ومساندة السلطة المحلية في تذليل هذه الصعوبات.

وأعرب وكيل أول حضرموت عن وقوف السلطة المحلية إلى جانب قيادة المؤسسة وإنجاح جهودها في إعادة تأهيل وصيانة مطابعها بما من شأنه النهوض بأوضاعها والقيام بدورها الصحفي على أكمل وجه.

حضر اللقاء نائب رئيس مجلس ادارة مؤسسة دار باكثير للطباعة والصحافة والنشر للشؤون المالية والإدارية والفنية أحمد ناصر بامندود وعدد من الاعلاميين.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار حضرموت - وكيل أول حضرموت يطلع على أوضاع مؤسسة دار باكثير للطباعة والصحافة والنشر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق