اخبار اليمن -  اطلاق هاشتاك #حضرموت_تنعم_بالامن نشط الان على تويتر

حضرموت 21 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) خاص

 

اطلق نشطاء  من محافظة حضرموت  وخارجها  هاشتاك #حضرموت_تنعم_بالامن على مواقع التواصل الاجتماعي, اليوم في تمام الساعة 12ظهراً .

 

ويأتي  اطلاق هاشتاك #حضرموت_تنعم_بالامن  للتعبير وتقديم الشكر لقوات المنتمية الى المنطقة العسكرية الثانية و شكر دولة العربية المتحدة وقيادة العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية , وذلك لمساهمتهم ودورهم الريادي في تأمين محافظة حضرموت ودعم امنها واستقرارها.

 

وبحسب المنظمين للحملة فإن هاشتاك #حضرموت_تنعم_بالامن  اتى رداً للحملة المسيئة التي سيطلقها آخرون تحت عنوان #افتحوا_مطار_الريان في تمام الساعة 12 ظهراً والذي يريدون به الإساءة لدور الامارات في محافظة حضرموت , وذلك عقب اتفاق اقر بقرب فتح مطار الريان وبالتزامن مع قرب انتهاء الترتيبات لفتح المطار المسلم الى شركة “كلك” والمكلفة بتجهيزه.

 

هاشتاك #افتحوا_مطار_الريان اتى بالتزامن مع عملية #الجبال_السود التي اطلقتها قوات النخبة الحضرمية لتحرير المناطق الشمالية الجبلية لمحافظة حضرموت من عناصر تنظيم القاعدة, والذي يهدف به الإصلاحيون عبر أذرع أخرى لخلط الأوراق وتشتيت الاذهان حول العملية الأمنية الهامة.

 

المنظمين لحملة هاشتاك #حضرموت_تنعم_بالامن  اوردوا عدد من الاسلة في عدد من التغريدات التي رصدها محرر موقع حضرموت21 عن مغزى اطلاق الهاشتاك الان في ضل وعود من محافظ محافظة حضرموت اللواء البحسني بقرب فتح مطار الريان .

واستغرب نشطاء اخرون من تدشين مثل هذه الحملات المحرضة والمسيئة وذلك بعد كلام السلطة وتأكيدهم على فتح مطار الريان وتوضيحهم الأسباب التي أدت الى إغلاقه , لاسيما توضيح تدميره الكامل من قبل عناصر تنظيم القاعدة في فترة سيطرتهم على مدينة المكلا قبل عامين.

الجدير ذكره ان محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن , اكد في تصريح له ان هناك إجراءات وترتيبات وإعادة تأهيل بدعم إماراتي لفتح مطار الريان في منتصف العام الجاري .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن -  اطلاق هاشتاك #حضرموت_تنعم_بالامن نشط الان على تويتر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق