اخبار اليمن - شاهد وثيقة حوثية خطيرة بعد خسارتها المتوالية في جبهات #القتال

حضرموت 21 0 تعليق 80 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

(21) خاص

بعد خسارتها الحادة لعناصرها في جبهات القتال لجأت مليشيات الانقلابية إلى خطوة خطيرة نحو إجبار موظفي مؤسسات الدولة المدنية للزج بهم في جبهات القتال.

  وكشفت وثيقة نشرتها وكالة خبر عن عزم مليشيا الحوثي الانقلابية على تجنيد موظفي ومنتسبي المؤسسة الاقتصادية اليمنية للانضمام في صفوفها والمشاركة في القتال بالجبهات.

وجاءت الوثيقة على شكل” تعميم” صادر بتاريخ الاثنين 23 ابريل / نيسان 2018، من العميد حسن صلاح المراني المدير العام للمؤسسة الاقتصادية اليمنية المعين من قبل موجهه الى نائب المدير العام ومساعدين ومستشارين المدير العام وكافة مدراء الادارات بالإدارة العامة ومدراء القطاعات والوحدات التابعة ومدراء المناطق والفروع وموظفي ومنتسبي المؤسسة دعاهم فيها للعمل بتعليمات وزير الدفاع رقم (17) التي تنص على ضرورة رفع درجة الاستعداد القتالي وتعزيز الجبهات.

وطالب المراني، بسرعة تجهيز كشوفات باسماء الموظفين الذين هم على استعداد للمشاركه في ميادين القتال والرفع الى الشؤون الادارية لتشكيلهم وتأهيلهم وعلى مدير الشؤون الإدارية متابعة ذلك خلال ثلاثة ايام – وفقا للوثيقة.

الجدير بالذكر ان مليشيا الحوثي تعاني من نقص حاد في المقاتلين جراء تزايد خسائرها في جبهات القتال ونظرا لعزوف القبائل ورفضها الزج بابنائها في حروبها العبثية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن - شاهد وثيقة حوثية خطيرة بعد خسارتها المتوالية في جبهات #القتال في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع حضرموت 21 وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي حضرموت 21

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق